أخبار عاجلة
بدء تصوير مسلسل "البحث عن علا" لـ هند صبرى -
تعرف على أعراض الإصابة بسرطان الجهاز الهضمى -
الاتحاد الأوروبي يعلن طرد سفير فنزويلا -

"الحلوين بزيادة" أحدث أعمال حميد الشاعري مع چوري احتفالا بعيد الحب

"الحلوين بزيادة" أحدث أعمال حميد الشاعري مع چوري احتفالا بعيد الحب
"الحلوين بزيادة" أحدث أعمال حميد الشاعري مع چوري احتفالا بعيد الحب
طرح الفنان حميد الشاعري أغنية جديدة  بمناسبة احتفالات عيد الحب بعنوان "الحلوين بزيادة"، بمشاركة المطربة الشابة چوري أحدث الأصوات التي يقدمها الشاعري فى مشواره الفني.

الاغنية من كلمات احمد حبيب وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع حميد الشاعري، والاغنية من انتاج شركة كامب وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

جدير بالذكر أن حميد الشاعري ساهم من قبل في تقديم مجموعة من الأصوات الشابة في وقتها أصبحت نجوما على الساحة الفنية حاليا، منها مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وفارس وغيرهم، بالإضافة لمجموعة من الشباب الجدد، منهم هيثم شاكر وحسام حبيب، كما كانت له إسهامات قوية في تطوير الموسيقى المصرية، جعلت منه رائدا لجيله في وقتها.

و في سياق آخر، كانت نبيلة ابنة المطرب والملحن حميد الشاعري، كشغت عن تفاصيل أول أغنية لها.

وقالت نبيلة حميد الشاعري خلال مداخلة عبر سكايب ببرنامج "مساء dmc" تقديم الإعلامي رامي رضوان، مؤخرا إن أول أغنية لها كانت باللغة الإنجليزية لافتة إلى أنها كانت من تلحين والدها.

وأعربت نبيلة حميد الشاعرى عن حبها الشديد للغة العربية، قائلة: "أحب اللغة العربية كثيرا وأغني بها أيضا، كما أنني فخورة باللغة العربية وأصولي العربية جدا، ومن الممكن أن أطلق أغنية جديدة باللغة العربية خلال الفترة المقبلة".

وعن سبب اختيارها اللغة الإنجليزية في أول أغنية لها، قالت: "أحب أن أذهب لشيء جديد في الغناء باللغة الإنجليزية، وكانت أغنيتي الأولى بالإنجليزية لأنني أعرف أكتب وأقرأ وأتحدث اللغة الإنجليزية".
وأشارت نجلة الفنان حميد الشاعري إلى أن والدها دائمًا ما ينصحها بأن تفتح صوتها، معقبة: "بيقولي خلي بالك من نفسك وأنتي بتغني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد.. مصطفى قمر برفقة عمرو مصطفى في أحدث ظهور لهما
التالى محمد الشرنوبى متغزلاً فى زوجته بعد نجاحه فى "لؤلؤ": إنتى وش الخير