أخبار عاجلة

منة فضالي تنشر أحدث صورة لـ زوجات محمد رمضان فى مسلسل العمدة رمضان 2023

بدون زينة .. أحدث صورة لـ زوجات محمد رمضان فى مسلسل العمدة

شاركت النجمة منة فضالى متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، بصورة من كواليس تصوير مسلسل العمدة، حيث ظهرت فيها بجانب مى كساب وإيمان العاصى، اللاتى يجسدن أدوار زوجات محمد رمضان ضمن أحداث المسلسل، ودون أن تظهر معهن زينة زوجته أيضًا بالعمل.

92d9e6f5e9.jpg
زوجات محمد رمضان في مسلسل العمدة 

قصة مسلسل العمدة

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة، الذي يجسد دوره محمد رمضان، وهو رجل متعدد الزيجات، حيث يتزوج من 4 نساء وهن: زينة، مى كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، الأمر الذي يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث والتي تقع في حي السيدة زينب.

 

أبطال مسلسل العمدة

 

ويشارك في بطولة مسلسل العمدة كلا من: محمد رمضان وزينة، إلى جانب مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، جوري بكر، كما تشارك فريدة سيف النصر كـ ظهور خاص، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

 

5f7b0af5b5.jpg
منة فضالي 

 

أحدث أعمال منة فضالي

 

ومن ناحية أخرى يُعرض للنجمة منة فضالى حاليًا مسلسل مشوار الونش، الذي تدور احداثه حول هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يُعِرها اهتمامًا وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

ويشارك في بطولة مسلسل الونش: محمد رجب، محمود عبدالمغنى، ميمى جمال، ميرهان حسين، إيهاب فهمى، وغيرهم، من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج إسماعيل فاروق.

 

57cb37dfcd.jpg
منة فضالي 

 

آخر أعمال الفنانة منة فضالي

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة منة فضالي هو فيلم "فارس"، من بطولة أحمد زاهر، وإيمان العاصي، وملك أحمد زاهر، ومنة فضالي، وحسين فهمي، ونهال عنبر، وصلاح عبدالله، وأحمد صفوت، وباميلا الكيك، والعديد من النجوم، ويكون هذا العمل من إخراج روؤف عبد العزيز، وتأليف حسام موسى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اختيار نجم مسلسل White Lotus لتجسيد شخصية "جورج مايكل" في فيلم قادم
التالى بتول عرفة تكشف كواليس العرض المسرحى "تقدر".. فيديو