أخبار عاجلة

محمد ممدوح يدخل السجن ليلة زفافه ضمن أحداث مسلسل 'رشيد' رمضان 2023

بعد زواجه من ريهام عبد الغفور.. محمد ممدوح يدخل السجن ليلة زفافه ضمن أحداث مسلسل رشيد

يواصل النجم محمد ممدوح تصوير مشاهده في مسلسل رشيد، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ومن المقرر ان تجمعه قصة حب بريهام عبدالغفور، وفي ليلة زفافهما سيتم القبض عليه بسبب اتهامه في قضية ويدخل السجن.

 

7288b44e0f.jpg

 

أبطال مسلسل رشيد

 

ويشارك في بطولة مسلسل رشيد عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج مي ممدوح.

 

5cff665472.jpg
محمد ممدوح 

 

أحدث أعمال محمد ممدوح

 

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان محمد ممدوح في الفترة الحالية تصوير فيلم شقو، المستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

ويقوم ببطولته فيلم شقو كلا من: عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل ودينا الشربيني، وعدد من ضيوف الشرف منهم يسرا، العمل من إخراج كريم السبكي.

 

57dc01a435.jpg
محمد ممدوح 

 

محمد ممدوح يشارك في فيلم السرب

 

كما ينتظر محمد ممدوح عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أحمد السقا، دياب، نيللي كريم، آسر ياسين، أحمد حاتم، كريم فهمي وآخرين.

ويعتبر الفيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

 

e910674270.jpg
محمد ممدوح

 

آخر أعمال محمد ممدوح

 

والجدير بالذكر ان الفنان محمد ممدوح قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2022 كضيف شرف في مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وتناول العمل مخططات جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت تهدف لزعزعة أمن واستقرار الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "المتحدة" تحصل على حقوق بث مباريات الدور الثانى للأهلى فى كأس العالم للأنديةالسبت 04/فبراير/2023 - 05:40 م حصلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والهيئة الوطنية للإعلام، على حقوق البث الأرضى لمباريات فريق الكرة بالنادى الأهلى ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية بداية من اليوم فى الدور الثانى. كأس العالم للأندية ، أعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يبدأ المدرب
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال