أخبار عاجلة

أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية يجتمعان فى "آخر الزمان" بعد 21 سنة

أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية يجتمعان فى "آخر الزمان" بعد 21 سنة
أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية يجتمعان فى "آخر الزمان" بعد 21 سنة

يجتمع الثنائى أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية ، فى المسلسل الدرامى "آخر الزمان" من تأليف رؤيات فؤاد وإخراج أيمن ويشاركهما البطولة النجوم الفنان أحمد سلامة والفنان محسن منصور والفنانة نرمين ماهر ومجموعة آخرى من النجوم الكبار والشباب.

وتدور أحداث المسلسل من خلال قالب اجتماعي ويناقش تأثير السوشيال ميديا على الشباب ومخاطر إدمانها، وقد بدأ تصوير اول مشاهد المسلسل يوم الخميس الماضي.

وكان أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية قبل 21 عامًا من تقديمهما المسلسل الشهير "سوق العصر" الذى تم عرضه عام 2001، والذى حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وما زالت المشاهد التي جمعت الثنائى في العمل يتم تداولها على السوشيال ميديا حتى الآن.

وجسد أحمد عبد العزيز في مسلسل "سوق العصر" شخصية منصور المغازى الأخ الأكبر للفنان كمال أبو رية الذى جسد شخصية سيد المغازى، وجمعتهما العديد من المشاهد الدرامية المؤثرة خلال أحداث العمل وتفاعل معها الجمهور سواء وقت عرض العمل أو عند اعادته على أي من القنوات الفضائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وديع جورج وسوف، شاهد كيف استقبل أهالي الكفرون جثمان الراحلالأحد 08/يناير/2023 - 07:03 م وديع جورج وسوف، حرص أهالي منطقة كفرون بسوريا على استقبال جثمان وديع جورج وسوف نجل الفنان السوري جورج وسوف حيث تواجد الأهالي بكثرة وحرص بعضهم على ...
التالى حكاية "روليت" تتصدر ترندات السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة الأولى