أخبار عاجلة

وائل عبد العزيز يعلن عن موعد ومكان عزاء والدة طارق لطفي

أعلن الفنان وائل عبد العزيز عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن موعد ومكان عزاء الراحلة والدة الفنان طارق لطفي قائلًا" اليوم عزاء المغفور لها والده الفنان طارق لطفي مسجد الشرطه رحم الله موتانا جميعا" 

وفاة والدة الفنان طارق لطفي 

جدير بالذكر توفت والدة  الفنان طارق لطفي صباح يوم الخميس الماضي وقد أعلن الفنان عبر منشور علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلًا "  انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وأقيمت صلاة الجنازة علي الراحلة  عصر الخميس الماضي من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس. 

آخر أعمال الفنان وائل عبد العزيز 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان وائل عبد العزيز مسلسل الإختراق الجزء الثاني وكان يجسد فيه شخصية مدير دار الأيتام.

أبطال مسلسل الإختراق الجزء الثاني

شارك في بطولة مسلسل الإختراق الجزء الثاني طلال السدر، وأحمد عيد، مى سليم، وراندا البحيرى، وائل عبد العزيز،والسورى نضال نجم، والفنان السعودى محمد العيسى والمذيعة مها منصور، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد حسن.

قصة مسلسل الإختراق الجزء الثاني

استكمالا ﻷحداث الجزء الأول، وبعد أن اُتهم الطبيب السعودي سلطان بتفجير مؤتمر طبي في أوروبا، تتطور الأحداث وتتصاعد عندما يجد نفسه في بؤرة من الأحداث الإرهابية والتفجيرات العديدة، ويُطلب منه قهرا قتل الدكتور عبدالرحمن.

البوستر الدعائي لمسلسل الإختراق الجزء الثاني 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال