أخبار عاجلة
رسميًا: سيتم وقف دعم لعبة CrossfireX -

نجوم الفن يشاركون في جنازة وديع جورج وسوف (صور)الأحد 08/يناير/2023 - 03:36 م شارك عدد من النجوم الأصدقاء المقربين لدي الراحل وديع جورج وسوف في جنازته التي أقيمت باح اليوم في بكنيسة مار نقولا، حيث رحل وديع الجمعة الماضي، إثر معاناته من مضاعفات خضوعه لجراحة تكميم في المعدة

 وديع جورج وسوف، شارك عدد من النجوم الأصدقاء المقربين لدي الراحل وديع جورج وسوف في جنازته التي أقيمت صباح اليوم في كنيسة مار نقولا، حيث رحل وديع  الجمعة الماضي، إثر معاناته من مضاعفات خضوعه لجراحة تكميم في المعدة.

النجوم في جنازة وديع جورج وسوف

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا في جنازة وديع جورج وسوف الفنان ناصيف زيتون والفنان عابد فهد بالإضافة إلي الإعلامي نيشان الذي دخل في نوبة بكاء شديدة بعد صلاة الجنازة علي وديع جورج وسوف.

2b416130e5.jpg
9aba467933.jpg
نيشان في جنازة وديع جورج وسوف، فيتو 

رقصة النعش في وداع نجل جورج وسوف

 وأدى عدد من الشباب ما يعرف بالرقصة الأخيرة لوداع الراحل وديع جورج وسوف، وهي رقصة النعش الأخير، المشهورة بلبنان، وفي الرقصة لا يكتف الشباب بهز النعش فقط، بل يرقصون ويغنون، لاعتقادهم أن هذه الرقصة تعبر عن مراسم وداع تليق بالراحل. 

وتم تشييع الجثمان على موسقى وأغاني والده جورج وسوف، وسط رقص المعزين الذين حملوا الجثمان، ليودعوه مثواه الأخير وقاموا بنثر الأرز حتى غادر نعش وديع جورج وسوف، والذي يحمل علم لبنان إلى سوريا، وبالتحديد إلى كفرون مسقط رأسه لإيداعه مثواه الأخير.

6e6e35c990.jpg
جنازة وديع جورج وسوف، فيتو 

وتقام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد صلاة في كنيسة مار الياس كفرون، حتى يوارى الثرى في مدافن العائلة في سوريا التي شهدت استعدادات خاصة منها تعليق صورة وديع وجورج وسوف فى كافة أرجاء المدافن بسوريا.


يذكر أن سبب وفاة وديع جورج وسوف، هي إجراء عدة عمليات لتكميم المعدة، حسبما كشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة وديع نجل الفنان جورج وسوف.

الساعات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف

وتحدثت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى عن الساعات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف فقالت: "آخر ساعات في حياة وديع جورج وسوف كانت 48 ساعة هو كان بقاله 10 أيام عامل العملية “تكميم المعدة”، وبعدها أحس بألم ونزل للمستشفى وهناك أجرى بعض الفحوصات واكتشفوا أنه ينزف، وبعدها طلبوا التبرع بالدم له ثم نجحوا في إيقاف النزيف، ثم اكتشفوا بعد ما تم التبرع له بالدم أنه حصل نوع من المضاعفات، ثم توقفت معظم وظائف جسده مثل الكلى والقلب والمخ، وخلال 24 ساعة توفي.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال