أخبار عاجلة

تفاصيل شخصية مصطفى شعبان خلال أحداث مسلسل "بابا المجال"

يواصل الفنان مصطفى شعبان تصوير مسلسله "بابا المجال"، والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2023.


ويجسد مصطفى شعبان دور تاجر قطع غيار سيارات معروف في السوق، ويتعرض للعديد من الأزمات خلال أحداث العمل مما أدت إلى دخوله السجن.

7963765c12.jpg

أبطال مسلسل بابا المجال 

 

مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، وسماء إبراهيم، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

09ca27dc1d.jpg

الشركة المنتجة تكشف الخلاف الذي جمع بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس 


وفي سياق آخر، كشفت الشركة المنتجة الخلاف الذي جمع بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس قائلة: "بأن نسرين أمين وقّعت بالفعل على بطولة المسلسل، بعدما أخلّت ياسمين رئيس ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير دون إخطار شركة الإنتاج وذلك تسبب في خسائر مالية.

368af59e04.jpg


وتابعت الشركة المنتجة بأن مصطفى شعبان لا دخل له نهائيًّا بما حدث، والقرار جاء من خلالها بالتنسيق مع المخرج وقد اتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوى في نقابة المهن التمثيلية.

 

يشار إلى أنه مسلسل المجال كان يعد العمل الثاني الذي يجمع مصطفى شعبان وياسمين رئيس بعد مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام ٢٠٢١ بمشاركة عمرو سعد والراحلة دلال عبد العزيز، محمد التاجي، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، رانيا يوسف، أحمد كشك، وبسمة داوود وعدد آخر من الفنانين، وكما يعد بابا المجال التعاون الثاني بين مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى بعد تعاونهما في مسلسل ملوك الجدعنة.

8a52e4fd2d.jpg


يذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان هو مشاركته في مسلسل دايما عامر الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام ٢٠٢٢، وشاركه في البطولة: ميرنا نور الدين، فادية عبد الغني، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، وعدد من النجوم الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. الموت يُفجع الفنان باسم ياخور
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال