أخبار عاجلة

طارق لطفى يتلقى عزاء والدته بمسجد الشرطة بالتجمع الأول.. اليوم

طارق لطفى يتلقى عزاء والدته بمسجد الشرطة بالتجمع الأول.. اليوم
طارق لطفى يتلقى عزاء والدته بمسجد الشرطة بالتجمع الأول.. اليوم

يتلقى الفنان طارق لطفي العزاء في والدته، اليوم الأحد بعد صلاة المغرب من مسجد الشرطة بالتجمع الأول، وذلك بعد أن وافتها المنية يوم الخميس الماضى وتم تشييع جثمانها من نفس المسجد.

يذكر أن طارق لطفي كشف عن وفاة والدته صباح اليوم من خلال حسابه على "فيسبوك"، حسب كتب: "انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"، مشيرًا أن صلاة الجنازة على الراحلة ستقوم اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالتجمع الأول.

وحرص عدد من الفنانين على دعم الفنان طارق لطفي ومواساته، منهم الفنانة وفاء عامر التي كتبت عبر حسابها على "انستجرام": "البقاء لله والدوام لله، خالص العزاء والمواساة في وفاة والدة الفنان طارق لطفي"، كما كتب الفنان فتحي عبد الوهاب عبر حسابه على "فيسبوك": "البقاء لله والدوام لله خالص العزاء لصديقي طارق لطفي في وفاة والدته، ربنا يرحمها ويصبره".

وكان "لطفي" قدم في رمضان الماضي 2022 مسلسل "جزيرة غمام" الذي حصد نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشاركه بطولته كل من: فتحى عبد الوهاب، مى عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولى، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج حسين المنباوى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال