أخبار عاجلة
الأمير فيليب يقضي يومه التاسع في المستشفى -

"ترقص"..دويتو جديد يجمع محمد عطية مع خطيبتة ميرنا الهلباوي

يستعد المطرب محمد عطية، لطرح دويتو جديد مع خطيبته المذيعة ميرنا الهلباوي، بعنوان "ترقص"، ومن المقرر أن يتم طرحه غدًا الأحد بمناسبة عيد الحب علي طريقة فيديو كليب.

 

من ناحية أخرى احتفلت المذيعة ميرنا الهلباوى بخطوبتها على الفنان محمد عطية في شهر نوفمبر الماضي، حيث نشر كلا منها عبر حسابيهما على إنستجرام صورًا من الخطوبة، وتبادلا العبارات والكلمات الرومانسية، ونشرت ميرنا الهلباوى، عبر حسابها بموقع إنستجرام صورا لحظة تلبيس الدبل وقراءة الفاتحة، فى حفل أقيم وسط أجواء أسرية، عبر ستورى حسابها.

 

يشار إلى أن كلا من ميرنا وعطية نشرا من قبل العديد من الصور خلال لقاءات تجمعهما وأعلن ارتباطهما من قبل، حيث كتب عطية من قبل قائلاً: "ماحدش يوم هيملا مكانك.. فاكرني إزاي بقي بهدد.. أكيد أنا هبقي خسرانك.. لو أنا وانت في يوم نبعد.. ده وضع طبيعي أوي جدا.. ما ببساطة أنا الأضعف.. أنا الطرف اللي يوم ما يقول هيبعد.. عمره ما هيعرف.. أنا المغلوب على أمره و مستسلم و مش بعند ..فاكرني إزاي بقي بهدد.. كتبت الاغنية دي لميرنا عشان كانت زعلانة مني إمبارح ".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق درة تودع بلاتوه فيلمها الجديد "الكاهن" خلال 48 ساعة
التالى حسام داغر يكشف عن أول هدية اشتراها في عيد الحب