أخبار عاجلة
سقوط تاجر أسلحة نارية في قبضة مباحث كرداسة -

تعرف على موعد عرض الجزء الثانى من فيلم sonic لجيم كارى بعد نجاح الجزء الأول

كشف القائمون على فيلم sonic الذى حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه العام الماضى بايرادات كبيرة عن موعد عرض الجزء الثانى من الفيلم، وأكدوا أن الجزء الثانى سيتم عرضه في الثامن من ابريل العام الجارى، وذلك وفقاً لموقع eurogamer.

 


sonic

 

ويدور فيلم Sonic the Hedgehog حول مساعدة شرطى فى بلدة جرين هيلز الريفية كائن باسم "سونيك" على الهروب من الحكومة التى تتطلع للقبض عليه.

 

Sonic the Hedgehog أو القنفذ سونيك، هى سلسلة ألعاب فيديو تم انتاجها عام 1991 وحققت اللعبة مبيعات وصلت لاكثر من 360 مليون نسخة حول العالم، وتدور قصتها حول احتفال القنفذ "سونيك" مع الأصدقاء، ليظهر كائن غريب يعرف بـ"ملتهم الزمان" Time Eater ويسحب الجميع نحو ثغرات زمنية، ويرمى كلا منهم فى فترة ما من التاريخ، ويجب على "سونيك" إنقاذ الجميع وإيقاف الكائن.

 

ويعد الجزء الأول من الفيلم هو آخر أعمال جيم كارى مع بن شوارتز، جيمس مارسدن، نيل ماكدونو، آدم بالي، تيكا سومبتر، ليان لاب، ديبس هوارد، الفينا لوك، ومن تأليف فان روبيتشاو، وإيفان سوسر، وإخراج جيف فاولر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجوى كرم متسابقة فى برنامج مواهب من 36 عامًا.. اعرف التفاصيل "فيديو"
التالى نيكول كيدمان لـ cbc: الجمهور يحب مشاهدة المسلسلات لأنها تنسيهم واقعهم