فيلم "أخر نيزك" يدخل غرفة المونتاج الأيام المقبلة

فيلم "أخر نيزك" يدخل غرفة المونتاج الأيام المقبلة
فيلم "أخر نيزك" يدخل غرفة المونتاج الأيام المقبلة

يستكمل صناع فيلم "آخر نيزك" تصوير باقي مشاهد الفيلم المتبقية، بمدينة الانتاج الإعلامي، ومن المقرر الانتهاء من التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، ليدخل غرفة المونتاج من بعدها استعدادٌ لعرضه.

وقال مخرج الفيلم ميدا، في تصريحات صحفية، بأنه انتهى من تصوير جزء كبير من أحداث فيلم "آخر نيزك" داخل استوديو بمدينة الانتاج الإعلامي، بحضور جميع أبطال العمل.

فيلم "آخر نيزك" يعد التجربة الأولى في الشرق الأوسط لصناعة فيلم يتم عرضه على شاشات 3d ثلاثية الأبعاد، وهو ينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي ويتحدث عن نهاية العالم ويعتمد على مجموعة من الجرافيك والتأثيرات، وتدور قصته حول قضية التطور التكنولوجي وتواجد الروبوتات وصراعها مع البشرية.

يذكر أن فيلم "أخر نيزك" يضم نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني وأبرزهم محمد عز، حمزه العيلي، احمد عبد الله محمود، محسن منصور، منه فضالي، هاجر الشرنوبي، السورية نيرمين شوقي، اللبناني جاد ابو على، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وانتاج شركة لايت إينجنن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رانيا يوسف تشوق جمهورها للحلقات المقبلة من "اللعبة 2"
التالى أوس أوس وويزو ضيفا عمرو الليثى .. الجمعة المقبل