مسلسلات رمضان .. أزمة تواجه صناع مسلسل "بين السما والأرض" بسبب الأسانسير

مسلسلات رمضان .. أزمة تواجه صناع مسلسل "بين السما والأرض" بسبب الأسانسير
مسلسلات رمضان 2021.. أزمة تواجه صناع مسلسل "بين السما والأرض" بسبب الأسانسير
يواصل أبطال مسلسل "بين السما والأرض" تصوير المشاهد الداخلية للعمل بأحد الإستوديوهات بمنطقة شبرا منت، تمهيدا لعرضه في شهر رمضان المقبل على عدد من القنوات الفضائية. 

ويواجه أبطال مسلسل "بين السما والأرض" أزمة كبيرة أثناء التصوير، حيث يتعرض الفنانون لحالة من الضيق أثناء تصوير المشاهد الخاصة بالأسانسير. 

وكشف مصدر من داخل المسلسل أنه تم بناء ديكور بالإستوديو كتجسيد لكابينة الأسانسير وهذا ما جعل تصوير المشاهد صعب للغاية في ظل وجود أكثر من خمسة أشخاص يقفون داخل ديكور لا تتجاوز مساحته المترين.

وأوضح المصدر أن بعض الفنانين عبروا عن ضيقهم وطلبوا من المخرج ماندو العدل سرعة إنجاز هذه المشاهد التي من الممكن أن تؤثر في أدائهم بشكل كامل في المسلسل. 

مسلسل "بين السماء والأرض" بطولة كل من سوسن بدر، هاني سلامة، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

ويشار إلى أن آخر أعمال المخرج محمد العدل كان فيلم "صاحب المقام"، والذي عرض عبر أحد المنصات الإلكترونية.

الفيلم من بطولة يسرا، وآسر ياسين، أمينة خليل، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، محمد لطفي، ريهام عبد الغفور، إنجي المقدم، محمد عادل، محمد ثروت، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، محسن محيي الدين، وهو آخر أدوار الراحل إبراهيم نصر؛ ومن كتابة إبراهيم عيسى؛ وإخراج محمد العدل؛ وإنتاج أحمد السبكي.

تدور أحداث الفيلم حول رجل الأعمال الناجح يحيى، الذي يقع في العديد من المتاعب في حياته بسبب قرار اتخذه في إحدى صفقاته، ليجد أن مستقبله ينهار أمامه ويكاد أن يخسر عائلته، فيحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه بمساعدة سيدة تُعرف بصلاحها وَوَرَعِها إذ يُشاع بأنها ذات حظوة ومباركة لدرجةٍ يشبّهها البعض بالأولياء، وفي لحظة دخول زوجته في غيبوبة، يتغير كل شيء في حياته، ويبدأ رحلته إلى أماكن غريبة عنه تماماً، ليلتقي بأشخاص لم يتوقع يوماً أن يتعرف إليهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.