شيرين عبد الوهاب تغازل زوجها: "ربنا ما يحرمني من دقات قلبك"

شيرين عبد الوهاب تغازل زوجها: "ربنا ما يحرمني من دقات قلبك"
شيرين عبد الوهاب تغازل زوجها: "ربنا ما يحرمني من دقات قلبك"
غازلت المطربة شيرين عبد الوهاب زوجها الملحن حسام حبيب، عبر حسابها الرسمي بتويتر، وأكدت في رسالة لها على حبها لزوجها، وتمنت من الله أن يديم أنعمه عليها.

وكتبت شيرين عبد الوهاب تغريدة على تويتر "بحبك، ربنا ما يحرمني من دقات قلبك اللي بنام على صوتهم كل يوم، ويديمك ليا نعمة لآخر العمر".

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تتداول بين الحين والآخر أنباء عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث انتشرت شائعة فى أغسطس تزعم انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب بسبب تدخله في أمورها المالية.

Image1_2202113154626694356016.jpg

وأصدرت شيرين بيانا تؤكد فيه مدى حبها لزوجها، وأن ما يتردد مجرد شائعات، وقالت إن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات مالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في عيد ميلادها.. تعرف على عُمر شاكيرا
التالى إسلام إبراهيم لـ"الفجر الفني": العمل مع يحيى الفخراني بمثابة دورة تمثيلية.. خالد جلال أول من اكتشف موهبتي.. وهذه الصعوبات التى واجهتني فى بداياتي