أخبار عاجلة

محمود عبد المغنى مهنئا زوجته بالفلانتين: "ربنا يديمك فى حياتنا والمودة بينا"

محمود عبد المغنى مهنئا زوجته بالفلانتين: "ربنا يديمك فى حياتنا والمودة بينا"
محمود عبد المغنى مهنئا زوجته بالفلانتين: "ربنا يديمك فى حياتنا والمودة بينا"
حرص الفنان محمود عبدالمغني، على تهنئة روجته بمناسبة عيد الحب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

حيث نشر "عبد المغني" صورة تجمعه بزوجته وعلق عليها كاتبًا: "الحب مش محتاج عيد ولا يوم في السنة عشان نعبر عنه للناس اللي بنحبهم، بس بما انه اتعمل فكل سنة وكل ثانية وانتي طيبة يا زوجتي وشريكتي وأم ولادي ربنا يديمك في حياتنا ويديم بيننا المودة".

وفى وقت سابق من يناير الماضى، كان النجم محمود عبد المغنى، قد احتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى مريم، حيث نشر صورة لها عبر حسابه عبر إنستجرام، وعلق قائلا: "كل سنة وانتى طيبة يا أحلى وأجمل مريم فى دنيتى.. بحبك يا مريومة".

من ناحية أخرى، روج النجم محمود عبد المغنى، لمسلسل "حلوة الدنيا سكر"، عبر حسابه على إنستجرام، مشوقًا الجمهور للأحداث، حيث كتب قائلًا: "حلوة الدنيا سكر.. هتشوفوا حاجة حلوة قريبًا"، وعبر متابعيه عن سعادتهم لقرب عرض حلقات المسلسل اللذين ينتظرونه بفارغ الصبر.

وطرحت قناة DMC البرومو الأول لمسلسل "حلوة الدنيا سكر"، للنجمة هنا الزاهد والذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، وذلك عبر حساب القناة على انستجرام، مع تعليق:"استنونا في مسلسل حلوة الدنيا سكر مع هنا الزاهد ومحمود عبد المغنى ونجوم تانيين كتير قريبا على dmc.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد رمضان بالجلابية الصعيدى والسلاح فى أحدث صورة من كواليس مسلسل موسى
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو