ماجد المصري يكشف عن طبيعة شخصيته بـ بحر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعرب الفنان ماجد المصري عن سعادته ببدء عرض مسلسله الجديد "بحر" على الحياة مطلع سبتمبر المقبل بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج خلال الفترة الماضية.

وقال ماجد المصري، إنه يتمنى أن ينال العمل رضا الجمهور خاصة خلال عرضه خارج السباق الرمضاني، موضحا أن المسلسل به أحداث مشوقة لتناوله قضايا اجتماعية مهمة داخل المجتمع المصري.

وتدور أحداث المسلسل في سياق قوي، حول شخصية صعيدى يعمل بمهنة بسيطة يتعرض للعديد من الضغوطات فى الحياة من خلال الصراع مع أبطال العمل فى اطار درامي تدور أحداثه فى 60 .

و"بحر" بطولة الفنان ماجد المصري، محمد دياب، ثراء جبيل، ميرنا نور الدين، كوكي، فوزية محمد، محمد علي رزق ،عبد الرحمن أبو زهرة، محمود جمعة، سناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي، نورهان عرفة.

وكانت آخر أعمال ماجد المصري "" الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته كل من: محمد ، نسرين أمين، حلا شيحة، ومن إخراج إبراهيم فخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق