أخبار عاجلة
حريق يلتهم مركزًا تجاريًّا بحي العريجاء -
أسعار النفط تتراجع وبرنت يسجل 64.18 دولار -

"يامستعجل فراقي" تريند علي جوجل

"يامستعجل فراقي" تريند علي جوجل
"يامستعجل فراقي" تريند علي جوجل
حققت أغنية يا مستعجل فراقي، للفنان محمد ثروت، نجاحًا كبيرًا، وتصدرت تريند جوجل ويوتيوب منذ الساعات الأولى من طرح الأغنية.

وتقول كلمات الأغنية:
"اتكتب سطر النهاية للأسف مانتش معايا.. للأبد فعلاً كفاية عليك كدة وكفاية جرح.. وآه الأمل أن أنت تتغير ضعيف والوضع ده بقى شيء سخيف.. وأنا أيه جابرني لكل ده حب انتهى وأنا شكوتي لله".

وكشف محمد ثروت أن أغنية "يا مستعجل فراقي" تعد أول بشائر ألبومه الجديد، الذي قرر إطلاق أغنياته فرادى على فترات متقطعة خلال العام الجاري، أول ألبوم رسمي بعد سنوات طويلة منذ آخر ألبوماته "من طول ما بفكر فيك".

وتعاون الفنان الكبير محمد ثروت من خلال أغنيته "يا مستعجل فراقى"، والتى طرحها منذ ساعات قليلة مع ابنه أحمد ثروت، حيث يتولى إنتاج وإخراج الكليب، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج أحمد ثروت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الفن .. سلوى عثمان: ضربت دنيا عبد العزيز بجد في المال والبنون..أحمد شاكر عبد اللطيف: أتمنى تقديم شخصية مبارك في عمل فني
التالى أخبار السوشيال ميديا.. جماهير الأهلي تطالب الفريق بإنجاز تاريخي .. شوبير يدعم حازم إمام بعد إصابته بـ كورونا .. ورانيا يوسف تحارب ختان الإناث