"ببساطة".. ديو جديد لـ مى كساب وفريد غنام.. خلال أيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهت الفنانة مى كساب بمشاركة  المطرب المغربي  فريد غنام من تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم " ببساطة " ضمن أغانى ألبومها الجديد، والأغنية من كلمات نصر الدين ناجى، وألحان اورتيجا، وتوزيع أوكا، ويقوم بإخراج كليب المخرج المغربي ياسين الزاوي.

وقالت مى كساب لـ"" أنها تم تصوير الأغنية في دولة المغرب واستغرقت تصويره أسبوع، ومن المقرر أن يتم طرحها بعد انتهاء عملية المونتاج مع المونتير هشام مدحت، متمنية أن ينال الكليب إعجاب الجمهور بعد طرحه فى الأيام المقبلة.

وعبرت مى كساب عن سعادتها بالغناء مع فريد غنام لأنها تحب صوت جدا، لافتة أنه يتمتع بصوت قوي يملأه الاحساس وله حضور قوي فى الغناء من خلال أغانى المتنوعة والمتميزة.

وطرحت مى كساب مؤخرا أغنية "البٌنية"، على طريقة الفيديو كليب عبر""، والتى تعد واحدة ضمن أغانى ألبومها الأخير "أنا لسه هنا"، الذى طرحته مؤخرا، وحقق نجاحا كبيرا، من كلمات أحمد مرزوق وألحان أوكا وأورتيجا، وإخراج كامبا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق