كنت فين من زمان .. شاهد | ردود أفعال الجماهير على ألبوم هيثم شاكر الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سادت حالة من السعادة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد صدور أحدث ألبوم للمطرب هيثم شاكر، خاصة أنه ابتعد عن الساحة الفنية لفترة كبيرة نظرا للظروف الصحية التي مر بها. 

واستطلعت عدسة صدى البلد رأي بعض الجماهير حول أفضل أغاني الألبوم الجديد "معرفة قديمة"، الذي أحدث ضجة كبيرة منذ طرحه بالأسواق، وخصوصا بعد إعلان هيثم شاكر عن سبب غيابه لإصابته بالسرطان ثم العلاج منه.

وقالت رنا حسين إنها سعيدة للغاية بـ صدور الألبوم الجديد للمطرب "هيثم شاكر" وعودته للغناء، موجهة رسالة له، قائلة: أنت أقوى من أي حاجة ومستنينك أحسن من الأول.

من جانبه قال أحمد محمد إنه كان ينتظر الألبوم بشدة وسعيد للغاية برجوع هيثم شاكر للساحة الفنية، مضيفا:" أرجع بقى عشان الساحة الفنية بقى فيها ناس كتير متستحقش التواجد وأنا مبسوط انك رجعت وأنت أقوى من المرض".

بدورها قالت مريم محمد إنها تعشق هيثم شاكر منذ الصغر، وحزنت على غيابه بسبب مرضه، موضحة أنها بمجرد صدور " معرفة قديمة" أيقنت أن نجمها المفضل سوف يرجع أفضل مما كان عليه. 

وأطلق النجم هيثم شاكر أحدث ألبوماته الفنية بعنوان معرفة قديمة، وذلك بعد فترة تحضير استمرت خمس سنوات متواصلة تعاون خلالها مع كبار صناع الموسيقى في .

ويضم الألبوم 14 أغنية وهم ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفايش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، معرفة قديمة، تيجي منك.

ومن بين المؤلفين الذين تعاون معهم النجم المؤلفين أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعي، محمد القاياني، محمد وسلامة علي، ليخرج بـ 14 أغنية مختلفة، والالبوم من ألحان عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، رامي جمال، تامر علي وأحمد صلاح حسني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق