زوج أنغام: بتحارب من إعلام بلدى بسبب حالة خاصة جدا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بين مشاعر مختلطة مليئة بالفخر والحزن، أعرب الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن سعادته بحصوله على الجائزة الدولية جلوبال ميوزك اوردز، عن توزيع أغنية حالة خاصة جدا لزوجته الفنانة أنغام.

وكتب أحمد إبراهيم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "الميدالية الفضية / جلوبال ميوزك اوردز(الاعمال المتميزة) على مستوى العالم أحمد إبراهيم من () عن توزيع #انغام #حالة_خاصة_جدا العربي الوحيد والفائز الوحيد عن (التوزيع الموسيقي) تقدير لجنة من فنانين أجانب بلا تظبيط ولا فوت مضروب".

وأضاف: "صحيح ما اخدتش كاس العالم لكن، هي لطيفة ادبيا لأنها جائزة موسيقية تقديرية بدون حفلات وسبونسرز، لكن اهميتها بالنسبالي كا CV اعتراف مواقع توثيق بيانات فنانين العالم بيها زي imdb".

وتابع: "بمناسبة حالة خاصة جدا وأنغام، اكتر فنان تم محاربته وتشويهه من بعض أقلام وإعلام (بلدي) من وقت نزول البوم انغام هو (العبد لله) وصل لحد وصفي بالمبتدئ ومسحوا ١٧ سنة تعب ونجاح وحذف اسمي من المرشحين في استفتاء بعض الجوائز المحلية. شكرًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق