أخبار عاجلة
عام / ألمانيا تسجّل 5011 إصابة جديدة بكورونا -

ميجان فوكس تساند صديقتها وتروج لمنتجاتها بصورة بعد أزمة فيروس كورونا

قررت النجمة العالمية ميجان فوكس، دعم إحدى صديقاتها في مشروعها الخاص بها بمنتجات البشرة الذى تعرض لأضرار كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا وما سببه من ركود في الأسواق.

وحرصت فوكس، على نشر صورة لبشرتها بعد استخدامها أحد المرطبات الخاصة بالعناية بالبشرة، للترويج لشركة صديقتها الصغيرة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، كما نشرت صورة أخرى للمنتج لتشرح لمتابعيها أنه عبارة عن زيت "فيتامين سى" الذي يعمل على مقاومة أضرار أشعة الشمس.

 

وكانت شائعة قد انتشرت خلال الأيام الماضية حول خطوبة ميجان فوكس والنجم الشهير ماشين جان كيلى، وكان السبب الحقيقى وراء هذه الشائعة هو ظهور نجمة هوليوود الشهيرة ذات الـ(34 عامًا) وهى مرتدية خاتم ضخم فى الأصبع المعتاد ارتداء خاتم الخطوبة به، وكان ظهورها مع صديقها ماشين جان كيلى فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد قررت النجمة الشهيرة أن تضع حد لهذه الشائعات وتظهر الحقيقية للعالم وذلك من خلال الـ"social media".

 

ونشرت ميجان فوكس على "ستورى" الخاص بصفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، صورة توضح حقيقة خطبتها وتوضيح الشائعات المنتشرة فقد أظهرت النجمة الشهيرة الخاتم الذى كانت ترتديه و تسبب فى انتشار هذه الشائعة مؤكده أنه ليس خاتم خطوبة على الإطلاق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو