شاهد.. ميس حمدن تفزع ابنة مي سليم

شاهد.. ميس حمدن تفزع ابنة مي سليم
شاهد.. ميس حمدن تفزع ابنة مي سليم

نشرت الفنانة ميس حمدان صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام. 

وظهرت ميس حمدان وهي تفزع لي لي ابنته شقيقتها مي سليم داخل المنزل وسط ضحك هستيري. 

وكانت قد كشفت الفنانة ميس حمدان عن تجربتها مع فيروس كورونا بعد تعافيها وذلك من خلال لايف عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت ميس حمدان: "أنا الحمد الله اتعافيت من فيروس كورونا وكانت تجربة صعبة نفسيا اكتر من جسديا بكتير وبالنسبة للناس اللي بتكلمني وتقولي بسبب مهرجان الجونة فحرام عليكوا متظلموش الجونة، الناس كتر خيرها عملولنا مهرجان واهتموا بينا ولو هنلوم حد يبقي انا هلوم نفسي لاني كنت مهمله في اتباع الإجراءات الاحترازية".

وتابعت ميس حمدان قائلة: "الأعراض بدأت معايا بصداع صعب جداا ومزمن مش بيروح ودرجة حرارتي ابتدت تزيد وتقل وجسمي كله كان مكسر حتي بعد لما اتعافيت الصداع مازال مستمر".

وأنهت حديثها: "ياريت الناس تاخد بالها لان الموضوع مش سهل وكانت تجربة صعبة جدا وخصوصا نفسيا لانك بتتعزل عن الناس اسبوعين والأفكار بتبدي تبقي صعبه نفسيا وقد ايه شكلي بقي وحش والناس الكبيرة مش هتستحمل ازاى التعب ده".

وكان قد أعلن عدد من نجوم الفن إصابتهم بـ كورونا بعد عودتهم من الجونة، ومنهم سارة عبد الرحمن، زينب غريب، ويجز، ومصممة الملابس ريم العدل، وآسر ياسين.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صناع الأغاني يكشفون لـ صدى البلد أسرارها وكواليسها.. الكينج ووائل جسار ونوال الزغبي الأبرز
التالى شيرين تتغزل فى زوجها حسام حبيب قبل الفلانتين: "ربنا يديمك ليا نعمة لآخر العمر"