نادية الجندي: هذا ما أتمناه لنفسي في عيد الحب

نادية الجندي: هذا ما أتمناه لنفسي في عيد الحب
نادية الجندي: هذا ما أتمناه لنفسي في عيد الحب
قالت الفنانة نادية الجندي إنها سعيدة بردود الأفعال حول حلقتها بالأمس في البرنامج الساخر "أبلة فاهيتا".

وأضافت نادية الجندي في تصريح لـ "فيتو" إن الحلقة كانت محترمة وجميلة ولا يوجد بها ابتذال وإنها استمتعت بها، وأمتعت الجمهور.

ووجهت نادية الجندي رسالة لجمهورها في عيد الحب قائلة: أقول لهم كل سنة وهم بخير وحب وعطاء، وأتمنى لنفسي مزيدا من الحب لهذا الجمهور الذي منحني كل هذا، ومزيدا من العطاء لإسعاده، وأتمنى لمصر كل الحب والسلام.

وحلت "نجمة الجماهير" نادية الجندي ضيفة على حلقة الأمس من البرنامج الساخر "أبلة فاهيتا" وأحدثت الحلقة ردود أفعال كبيرة وظهراسم نادية الجندي كأكثر الأسماء بحثا عنه عبر جوجل.

وكشفت نادية الجندي خلال اللقاء، أنها خاضت الكثير من الحروب في بداية مسيرتها الفنية وحتى الآن من أجل إفشالها وإقصائها من المشهد.
 
وأضافت: "كله كان بيحاربني في بدايتي ولحد دلوقتي بيحاربوني، فيه ممثلة اشتغلت معاها مبتعرفش تمثل ومش عايزة أفضحها".

ولفتت إلى أنه لا توجد ممثلة تستحق لقب نجمة الجماهير غيرها.

وأشارت إلى أنها خاضت تجربة فريدة بالنسبة لها في سباق دراما رمضان الماضي حينما قدمت اللون الكوميدي لأول مرة من خلال مسلسل "سكر زيادة".

ولفتت إلى أن أكثر لقطة في المسلسل نالت إعجابها جمعتها بالفنان أحمد السقا، معقبة: "لما السقا طيرني في الهوا كانت لقطة حلوة لأنى عملتها من غير دوبلير وده بفضل رشاقتي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.