أخبار الفن| الفيل الأزرق الأعلى فى تاريخ السينما المصرية وتغيير موعد انعقاد أيام قرطاج السينمائية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر موقع «صدى البلد» الإخباري على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

إيرادات الأفلام المصرية أمس الجمعة.. ولاد رزق الأول والفيل الازرق يلاحقه
يواصل الجزء الثانى من الفيل الأزرق 2، تحقيق إيرادات قياسية فى شباك التذاكر المصرى بعد وصوله إلى ما يقرب من 87 مليون جنيه بعد 31 ليلة عرض فضلا عن إيرادات كبيرة يحصدها فى توزيعه الخارجى.

انطلاق الموسم الخامس من مسلسل Peaky Blinders غدا
يستعد عشاق لمسلسل الدراما والتشويق Peaky Blinders طرح الجديد غدا عبر الشبكة الإنجليزية BBC، والتى نشرت بعض ملامح الموسم الجديد عبر حساباتها الرسمية، والتى ضمت مشهدا لـ"تومى شيلبي"، لإشعال حماس الجمهور قبل عرض الموسم الجديد.

انتصر على كازابلانكا.. الفيل الأزرق يتربع على قمة إيرادات السينما المصرية
يواصل الجزء الثانى من فيلم الفيل الأزرق 2، تحقيق إيرادات قياسية فى شباك التذاكر المصرى بعد وصوله إلى ما يقرب من 87 مليون جنيه بعد 31 ليلة عرض فضلا عن إيرادات كبيرة يحصدها فى توزيعه الخارجى.

تغيير موعد انعقاد أيام قرطاج السينمائية وتكريم نجيب عياد
غيرت إدارة أيام قرطاج السينمائية بتونس موعد انعقاد الدورة المقبلة وهو 26 أكتوبر حتي 2 نوفمبر بدلا من التاريخ السابق الذي تم الإعلان عنه وذلك لقرب موعد الانتخابات الرئاسية في تونس ما دفع بإدارة المهرجان للتعجيل بالموعد حيث الموعد القديم من 2 وحتى 9 نوفمبر.

وزيرة الثقافة الجزائرية تتقدم بإستقالتها بعد وقوع قتلى فى حفل موسيقى
تقدمت وزيرة الثقافة الجزائرية بإستقالتها قبل قليل على خلفية الاحداث الدامية التى شهدتها حفل الفنان الجزائري ​عبد الرؤوف دراجي​ المعروف بـ "سولكينغ" وأدت إلى وفاة 5 أشخاص التدافع الذى حدث مام أحد مداخل ملعب "20 أوت" الرياضي في العاصمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق