أخبار عاجلة

عودة خالتي، بوسترات أبطال المسلسل (صور)الخميس 15/ديسمبر/2022 - 09:50 م مسلسل عودة خالتي, تعرض منصة شاهد vip قريبًا مسلسل خالتي وهو من أبرز المسلسلات الخليجية التي ينتظرها قطاع كبير من الجمهور خاصة أنه من بطولة الفنانة التي يعشقها الجمهور الخليجي هدى حسين.

مسلسل عودة خالتي، تعرض منصة شاهد vip قريبًا مسلسل خالتي وهو من أبرز المسلسلات الخليجية التي  ينتظرها قطاع كبير من الجمهور خاصة أنه من بطولة الفنانة التي يعشقها الجمهور الخليجي هدى حسين ونشرت منصة شاهد vip بوسترات أبطال مسلسل عودة خالتي وفي مقدمتهم الفنانة هدى حسين.

0d9817afb7.jpg

موعد عرض عودة خالتي

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل عودة خالتي يوم ١٨ ديسمبر الجاري ويمكن متابعة حلقات المسلسل المنتظر عبر منصة شاهد vip ومسلسل عودة خالتي من ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمعة ومن بطولة هدى حسين، قحطان القحطاني، سحر حسين، حسين المهدي، أحمد إيراج، ريم ارحمة.

1c74d1d6e4.jpg

قصة مسلسل عودة خالتي

تدور أحداث مسلسل عودة خالتي حول حميدة التي كرست حياتها في عالم الموضة لتكوين إمبراطوريتها الخاصة، تضطر في مسلسل عودة خالتي على تواجه عالما جديدا وخطيرا لإنقاذ أولاد شقيقتها داليا من المشاكل التي تورطوا فيها. 

1ba2c0f181.jpg

الفنانة الخليجية هدى حسين 

وهدى حسين بطلة مسلسل عودة خالتي هي ممثلة عراقية مقيمة في الكويت ولدت في الكويت في 20 أغسطس 1965 ودرست الأدب الإنجليزي بجامعة الكويت، لكن هدى حسين لم تستكمل الدراسة، وفي مرحلة من حياتها اضطرت إلى أن تغادر الكويت وذهبت إلى قطر حيث عاشت هناك لفترة ثم عادت من جديد إلى الكويت إبان مطلع الألفية الجديدة.

 

b50d6438db.jpg

عادت هدى حسين لدراسة الأدب اﻹنجليزي مجددًا في الجامعة العربية المفتوحة، وفيما يتعلق بمسيرتها الفنية فإنها شاركت منذ الثمانينيات وحتى الآن في العديد من الأعمال التليفزيونية الناجحة، على رأسها الحب لا يكفي أحيانًا، الشمس تشرق مرتين، أميمة في دار الأيتام، عائلة فوق تنور ساخن.

8ca20e02d1.jpg

مسلسل من شارع الهرم إلى

وشاركت الفنانة هدى حسين في رمضان الماضي في مسلسل من شارع الهرم إلى وأثار المسلسل الكويتي من شارع الهرم إلى الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمجرد نشر الإعلان التشويقي له، وفي السطور القادمة نستعرض أبرز الأبطال المشاركين به.   

324effe4a8.jpg

 وأبطال مسلسل “من شارع الهرم إلى” هم هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام البلوشي، أحمد ايراج، عبد المحسن القفاص، لؤلؤة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة  ومن إخراج المثنى صبح.

7bfd0b12fd.jpg

وعبر نشطاء مواقع التواصل عن سخطهم على المسلسل الكويتي، ودشنوا هاشتاجا بعنوان "وقف مسلسل من شارع الهرم إلى"، الذي عبر عن ثورة المصريين ورفضهم للمسلسل، مطالبين بإيقافه، وقرر العديد منهم عرض إنجازات المرأة المصرية وثقافتها، مؤكدين أن أول أمرأة مصرية حصلت على رخصة قيادة سيارة كانت عام 1920، وأول كابتن طيار مصرية تقود إيرباص عام 2015.
 

وأكد النشطاء على مطالبتهم بوقف المسلسل الكويتي، الذي وصفوه بأنه يفسد العلاقة بين الشعوب، ويقلل من مكانة المرأة المصرية الرائدة.   

وتدور قصة مسلسل "من شارع الهرم إلى" حول اضطرار الراقصة التي أحيت حفل زفاف شخصية في المسلسل تُدعى قتيبة للبقاء في منزل والدته لأنها لم تتمكن من العودة إلى بلادها، وتحاول أن تتحكم وتسيطر على المنزل بطريقة ماكرة.

 

وتغير اسم مسلسل من شارع الهرم إلى أكثر من مرة، فقد كان عند التحضير للمسلسل يحمل اسم (من شارع الهرم إلى المسايل).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال