الموسم 4 للعام 6 للعبة For Honor يصدر اليوم

الموسم 4 للعام 6 للعبة For Honor يصدر اليوم
الموسم 4 للعام 6 للعبة For Honor يصدر اليوم

كشفت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الأخير للعام السادس للعبة For Honor، والذي يأتي بعنوان Shattered Fates، يصدر في اليوم ديسمبر.

يستلهم الموسم الجديد من الأساطير العربية، ويقدم تجسيد خريطة جديد، بالإضافة إلى هيئة بطل جديدة لـ Black Prior، وتذكرة معركة جديدة وباقة معركة، وفعالية Frost Wind Nights، وبيئة الاختبار Testing Grounds في 22 ديسمبر تركز على البطل Jormungandr.

يختتم Shattered Fates العام السادس Lost Horizons، ويعتبر أول موسم في For Honor يقدم ميزة اللعب المشترك بشكل كامل. القطعة الأثرية الأسطورية التي يتم تقديمها هذا الموسم هي Celestial Sphere، والتي تحرسها بحرص المملكة العربية. تم تكليف القائد Ravier بالعثور على Celestial Sphere وسرقة نبوءاتها المحرمة.

يأمل الـ Black Priors المسلحون بهذه المعرفة التغلب على Heathmoor ولن يدعوا أحداً يعرف أسرارها يفلت منهم. يعتبر القائد Ravier شخصية مهيبة نظراً لكونه قائداً أعلى للـ Black Priors، لذا ستتوفر هيئة بطل حصرية للشراء مقابل 25 ألف Steel أو ضمن حزمة مع 7 أيام من حالة البطل و 3 صناديق غنائم مقابل $11.99.

تعود الفعالية الموسمية Frost Wind Nights مع طور اللعب Ice Brawlers البارد تحت ليلة مليئة بالنجوم. يمكن للاعبين بدء اللعب بالطور بداية من 15 ديسمبر وحتى 5 يناير وكشف أسلحة جديدة كغنائم، وتذكرة فعالية مجانية، والمزيد.

تتوفر تذكرة معركة الموسم 4 للعام 6 عند الإطلاق مع 100 مستوى من المكافآت المختلفة التي تعكس سمة الموسم. يمكن للاعبين الحصول على تذكرة المعركة التقليدية مقابل $9.99، أو باقة المعركة المتوفرة بسعر $24.99، والتي تتضمن تذكرة المعركة بالإضافة إلى فتحها لـ 25 مستوى على الفور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول