أخبار عاجلة
عروسان يحتفلان بخطوبتهما فى الزمالك.. صور -

أخبار ماسبيرو.. أغاني عيد الحب العالمية على الشبكة الثقافية غدًا

أخبار ماسبيرو.. أغاني عيد الحب العالمية على الشبكة الثقافية غدًا
أخبار ماسبيرو.. أغاني عيد الحب العالمية على الشبكة الثقافية غدًا
تضمنت أخبار ماسبيرو.. إعداد بسمة حبيب رئيس إذاعة الشبكة الثقافية خطة للاحتفال بعيد الحب، غدا الأحد، 14 فبراير الجاري، حيث يقدم البرنامج الانجليزي في استعراض الصباح من 7 – 9 ص فقرة تتضمن الحديث عن عيد الحب العالمي الذي يتم الاحتفال به في العديد من دول العالم مع إلقاء الضوء على تاريخ هذا اليوم، وأهم أشكال الاحتفال به حول العالم قديماً وحديثاً، وأهم الأغاني التي تغنى بها العديد من الفنانين احتفالًا بهذه المناسبة. 

ورصدت أخبار ماسبيرو.. في إطار الاحتفال بعيد الحب قيام إذاعة البرنامج الأوروبي بالاحتفال بهذه المناسبة من خلال استعراض الصباح من الساعة 9.15 وحتى الساعة 10 والحديث عن عيد الحب وإذاعة  أجمل الأغاني الرومانسية الفرنسية، وتلقي المكالمات الهاتفية من المستمعين.

وعلى جانب آخر، جهزت منال هيكل رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية خطة للاحتفال بعيد الحب الأحد القادم 14 فبراير الجاري، فعلى إذاعة الوادي الجديد فترة مفتوحة بعنوان نبض الوادي  تتضمن لقاءات مع المتخصصين في علم النفس وعلم الاجتماع حول كيفية صناعة السعادة بين المواطنين وأثره في استقرار المجتمع، ثم فترة يسعد مساكي يا واحة على الهواء تتضمن لقاءات مع بعض السيدات حول دور المرأة في خلق حالة من الحب بينها وبين زوجها وأبناءها لما لهذا الحب من دور في استقرار الأسرة وسعادتها.

ورصدت أخبار ماسبيرو.. تقديم إذاعة جنوب سيناء فترة بصبح عليك  وفقرات متنوعة عن الحب وأهم ماقيل من الشعراء والأدباء والمفكرين عن الحب، ثم فترة بيتنا السعيد والحديث عن أثر الحب بين أفراد الأسرة في تحقيق السعادة الأسرية التي تعود بالنفع على المجتمع ثم فترة الكلمة الطيبة والحديث عن نشر الحب بين الناس وإعلاء قيمة الوطن واقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم، ثم برنامج نبض الشارع ويتناول لقاءات مع المواطنين والحديث عن أهمية وقيمة الحب وخاصة حب الوطن وغرس روح الانتماء والوقوف جميعاً صف واحد خلف القيادة السياسية. 

وتشمل الاحتفالية أيضاً بث إذاعة شمال الصعيد وفترة مفتوحة على الهواء صباح الفل على ولاد بلدي وفترة مفتوحة فيها حاجة حلوة إلى جانب تطويع بعض البرامج بهذه المناسبة وهي قالوا عنك ياوطني، ويتضمن قصائد في حب الوطن وبرنامج ذاكرة الأيام وفقرات ربط حول المناسبة، كما تشارك إذاعتي مطروح وشمال سيناء بعدد من الفترات والبرامج في تلك الاحتفالية. 

وفي سياق متصل، انتهى مدحت فهمي رئيس إذاعة الشرق الأوسط من خطة الاحتفال بعيد الحب 14 فبراير الجاري حيث يجري بث مجموعة من الفقرات والسهرات والفترات منها حكاية ملكة وهي فترة مفتوحة تتضمن حكايات الحب بين ملوك وملكات الفراعنة المكتوبة على جدران المعابد لقاء مع المؤرخ وسيم السيسي لرصد هذه الحكايات ومشاركات المستمعين لرصد صورة الحب في الزمن الحالي. 

ورصدت أخبار ماسبيرو.. تقديم فترة أكلات بطعم الحب ولقاء مع الشيف نجاة عبد الله عن تجهيز سفرة كاملة يوم عيد الحب بأكلات مختلفة مع اختلاف شكل الاطباق والتقديم وفترة الحب وأشياء أخرى ولقاءات مع النجوم الشباب مثل محمد عادل وأحمد حاتم – مي القاضي – أسماء أبو اليزيد عن الحب في الدراما الحالية واختلافه عن الأعمال الدرامية السابقة  ولقاءات مع الناقدة الفنية ماجدة خير الله والناقد طارق الشناوي عن الدراما الرومانسية في الأعمال الحالية مثل عروس بيروت ونحب تاني ليه – إلا أنا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النمس والإنس.. كل ما تريد معرفته عن أحدث أعمال محمد هنيدي
التالى جومانة مراد تتفقد الجناح الخاص بها في ايجيبت آرت فير