ريهام سعيد تعلن اعتزال العمل الإعلامي: مش راجعة تاني ولا همثل ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الإعلامية ريهام سعيد مقطع منذ قليل عبر حسابها على موقع "إنستجرام" أعلنت فيه اعتزال العمل الإعلامي بشكل نهائي، وذلك بعد قرار وقف برنامجها إثر تطاولها على البدينات، ومن يعانون من السمنة.

وقالت "ريهام" خلال الفيديو: إن ما حدث هو حملة ممنهجة ضدها، وإنها لم تقل شيئا قائلة: "والله العظيم أنا مقلتش حاجة، ومحدش شاف الحلقة".

وتابعت مذيعة "صبايا" أن الناس رددت كلاما لم تقله، قائلة: "كل الحكاية إني قلت التخين شكله مش حلو، ومش قادر يمشي على رجليه، وعايش ميت، وبتكلم على الناس اللي فوق الـ 200 و250 كيلو".

واعتذرت ريهام سعيد لكل الذين غضبوا منها دون وجه حق، مؤكدة أنها لم تقل شيئا، وأن اعتذارها ليس من أجل العودة، متابعة: "أنا مش باعتذر عشان أرجع، أنا عمري ما هشتغل في الإعلام تاني ولا همثل تاني".

واصلت ريهام سعيد: "أنا أريد أن أعيش حياتي وأعيش لنفسي وأولادي، منذ أن عملت بالإعلام لمدة 16 عاما وأنا مضغوطة، ولن أعود مرة أخرى".

وكانت شبكة تليفزيون الحياة قررت وقف برنامج "صبايا" ومقدمة البرنامج ريهام سعيد، وذلك على خلفية ما تم رصده من أوصاف وعبارات مهينة في الحلقة الأخيرة من البرنامج.

وقالت القناة في بيان لها: "يستمر الإيقاف لحين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام مع الإعلامية، ويتم إعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي إليه الأمر، كما تؤكد شبكة قنوات الحياة أنها تحترم كافة مشاهديها وتتعهد بتقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها".

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كانوا تداولوا فيديو لريهام سعيد تتطاول فيه على البدينات، وقالت في مقطع الفيديو: "اتكلمنا كتير ووعينا كتير وأنتم مبتسمعوش.. الناس التخينة ميتة.. عبء على أهلها وعبء على الدولة".

وتابعت ريهام سعيد: "الناس التخينة بتشوه المنظر.. يعني وأنت ماشية بالإسدال أو العباءة والجلابية، ومش قادرة تمشي وبتعرجي علشان ركبك وجعاك، وكلك عرقانة لأن عندك كمية السموم غير طبيعية، فقدتي أنوثتك وضحكتك وكل حاجة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق