تفاصيل طرح الجزء الثاني من فيلم «Face/Of» بالسينمات

تفاصيل طرح الجزء الثاني من فيلم «Face/Of» بالسينمات
تفاصيل طرح الجزء الثاني من فيلم «Face/Of» بالسينمات
كشف المخرج الأمريكي آدم وينجارد، بدء العمل على جزء جديد من فيلم الأكشن الكلاسيكي  الشهير"Face/Of" الذي قام ببطولته النجمين العالميين جون ترافولتا ونيكولاس كيدج.

حيث نشر وينجارد عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أن الجزء الجديد سيكون استكمالًا للفيلم الأصلي وليس إعادة إنتاج للقصة ذاتها".

Image1_2202113113214198744032.jpg

كما أعلن آدم وينجارد أنه من سيقوم بكتابة السيناريو بالكامل برفقة الممثل الأمريكي سيمون بارت، وعن مواعيد طرحه تقرر على عرضه بالسينمات خلال 2022.

الجدير بالذكر أنه صدرت النسخة الأولى من  فيلم "Face/Off" عام 1997، إي منذ 23 عاماً، وتدور أحداثه حول مطاردة بين الشرطي شون آرتشر وقائد عصابة خطير يدعي كاستور تروي، يصاب خلالها الشرطي إصابة قوية تتسبب في غيبوبته قصيرة المدة.

عقب ذلك يعلم "الإف بي آي" أن زعيم العصابة قد زرع قنبلة في المدينة، فيقرر الإف بي آي بطريقة طبية خلع وجه زعيم العصابة وزرعه في وجه الآخر، والعكس،  ويرجع حدوث ذلك  لكي يدخل العميل السجن ويحاول أن يعرف عن القنبلة.

Image1_2202113113127320860532.jpg

شارك في بطولة الجزء الأول من الفيلم بجانب جون ترافولتا ونيكولاس كيدج كل من جوان ألين، أليساندرو نيفولا، جينا جيرشون، دومينيك سواين، وFACE OFF إيرادات بلغت 245 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.