بعد انتهاء His Only Son.. نيقولا معوض يبدأ تصوير بلا دليل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بدأ الفنان اللبناني نيقولا معوض تصوير أول مشاهده في بلا دليل للمخرجة منال الصيفي، كما نشر النجم على حسابه الشخصي بإنستجرام مقطع لرقصة رومانسية تجمعه بالفنانة درة ضمن أحداث المسلسل، بجانب صورة تجمعه بالفنانين خالد سليم وحازم سمير، ويقوم نيقولا بشخصية تيمور الواقع في علاقة رومانسية مع حبيبة والتي تقوم بدورها درة.

وقال نيقولا عن مشاركته في مسلسل بلا دليل: "سعيد جدًا بالعودة للدراما المصرية من جديد، بمسلسل مشوّق بأحداث مركبّة والتعاون مع فريق عمل متفاهم".

وبجانب درّة يشارك النجم نيقولا معوّض في بطولة المسلسل النجوم خالد سليم وحازم سمير وجمال عبد الناصر وأحمد خالد صالح وأكرم الشرقاوى وعمر الشناوي وأحمد كرارة وإنعام الجريتلي ومها نصار وديانا هشام وشيرين عرفة.

ويعتبر مسلسل بلا دليل دراما اجتماعية متشابكة يسيطر عليها طابع الغموض والإثارة، مكوّن من 45 ومن المقرر إطلاقة شهر أكتوبر المقبل، المسلسل إنتاج سينرجي، تأليف إنجي علاء ومن إخراج منال الصيفي.

قدم نيقولا معوض على مدار السنوات الماضية عدة أعمال درامية مصرية، آخرها مسلسل طلعت روحي، الذي عُرض في شهر فبراير الماضي، ومؤخرا انتهى النجم من تصوير مشاهده في الفيلم الأمريكي His Only Son في الولايات المتحدة، والذي يجسد من خلاله شخصية النبي إبراهيم عليه السلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق