إنجي وجدان لـ"ريهام سعيد" بعد تطاولها على البدينات: "انت في موقف ميخلكيش تعادي حد.. خليكي في حالك" ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ردت الفنانة إنجي وجدان على الإعلامية ريهام سعيد بعد هجوم الأخيرة على من يعانون من السمنة وانتقادها للبدينات.

ونشرت إنجي وجدان عبر موقع "" قالت فيه إنها غير قادرة على فهم ما قالته ريهام سعيد، وأنها وغيرها كثيرون تعاطفوا مع "ريهام" في محنتها المرضية الأخيرة وكانوا يدعون لها رغم أن هناك كثيرين ضد ما تقوله وضد ما تقدمه.

وتابعت: "أنا سمينة وليس لدي أي مشكلة من المشكلات التي تحدثتي عنها، وغيري كثيرون.. حياتي جيدة وأقوم بالتمرينات الرياضية، والموضوع ليس بالشكل أو الوزن".

واستطردت: "هناك أشخاص السمنة ليست بإرادتهم، وأنت أخطأت في حق جزء كبير من الشعب، لقد تعاطف الناس معك أثناء مرضك ومن المفترض أنك في موقف لا يستدعي أن تكوني ضد أحد.. إيه اللي انتي بتقوليه ده".

واختتمت إنجي وجدان قائلة: "مش من حقك تتكلمي على التخان وتقولي ميتين، خليكي في حالك من فضلك".

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو تتطاول فيه ريهام سعيد على البدينات، وقالت في مقطع الفيديو "اتكلمنا كتير ووعينا كتير وأنتم مبتسمعوش.. الناس التخينة ميتة.. عبء على أهلها وعبء على الدولة".

وتابعت: "الناس التخينة بتشوه المنظر.. يعني وأنت ماشية بالإسدال أو العباءة والجلابية، ومش قادرة تمشي وبتعرجي علشان ركبك وجعاك، وكلك عرقانة لأن عندك كمية السموم غير طبيعية، فقدتي أنوثتك وضحكتك وكل حاجة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق