أخبار عاجلة

ارتفاع اليورو أمام الدولار وترقب لقرار المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي الأمريكيالثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 12:46 م ارتفع اليورو في التعاملات الأوروبية مقابل الدولار للجلسة الثانية على التوالي ولكن المكاسب لا تزال محدودة قبل بيانات التضخم الرئيسية في الولايات المتحدة. وانخفض الدولار مع تجنب المستثمرين المراكز الجديدة قبل صدور بيانات التضخم، والتي توفر أدلة حول الخطوة السياسية التالية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. وارتفع

ارتفاع اليورو أمام الدولار وترقب لقرار المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي الأمريكيالثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 12:46 م ارتفع اليورو في التعاملات الأوروبية مقابل الدولار للجلسة الثانية على التوالي ولكن المكاسب لا تزال محدودة قبل بيانات التضخم الرئيسية في الولايات المتحدة. وانخفض الدولار مع تجنب المستثمرين المراكز الجديدة قبل صدور بيانات التضخم، والتي توفر أدلة حول الخطوة السياسية التالية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. وارتفع
ارتفاع اليورو أمام الدولار وترقب لقرار المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي الأمريكيالثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 12:46 م
ارتفع اليورو في التعاملات الأوروبية مقابل الدولار للجلسة الثانية على التوالي ولكن المكاسب لا تزال محدودة قبل بيانات التضخم الرئيسية في الولايات المتحدة. وانخفض الدولار مع تجنب المستثمرين المراكز الجديدة قبل صدور بيانات التضخم، والتي توفر أدلة حول الخطوة السياسية التالية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. وارتفع

ارتفع اليورو في التعاملات الأوروبية مقابل الدولار للجلسة الثانية على التوالي ولكن المكاسب لا تزال محدودة قبل بيانات التضخم الرئيسية في الولايات المتحدة.

وانخفض الدولار مع تجنب المستثمرين المراكز الجديدة قبل صدور بيانات التضخم، والتي توفر أدلة حول الخطوة السياسية التالية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.3٪ إلى 1.0560 بعد أن أغلق مرتفعا بنسبة 0.1٪ أمس، وهو ثالث ربح في أربعة أيام مع تحسن الرغبة في المخاطرة.

البنك المركزي الأوروبي

ويجتمع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس المقبل لدراسة التطورات الأخيرة في اقتصاد منطقة اليورو واتخاذ قرار بشأن الخطوة التالية، حيث يتوقع معظم المحللين رفع سعر الفائدة بنسبة 0.5٪.

وتباطأت أسعار المستهلكين الأوروبيين أكثر من المتوقع في نوفمبر، مما عزز حالة رفع سعر الفائدة بنسبة 0.5٪ هذا الأسبوع.

الدولار

انخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.2٪ اليوم متجهًا نحو أول خسارة في ثلاث جلسات مقابل سلة من المنافسين الرئيسيين.

وفي وقت لاحق اليوم، ستصدر بيانات التضخم الأمريكية لشهر نوفمبر وستساعد في اتخاذ قرارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الاجتماعات المقبلة.

وقال محللون إنه لا تزال العملة الأوروبية الموحدة عالقة في نطاق تقلب ضيق للغاية فوق المستوى 1.05 ويكاد يكون اليوم الرابع على التوالي لتعاملات اليورو أمام الدولار غير قادرة على الحصول على أي اتجاه وكان التداول مقيدًا فوق المستوى 1.05 وفي كل مرة يقترب من 1.06 يتلقى تصحيحات حادة وعلى التوالي عندما يحاول كسر 1.05 ، كان رد فعل اليورو صعوديًا سريعًا جدًا.

وأضافوا أنه مع ذلك ، في كثير من الحالات قبل العاصفة ، هناك فترة من الهدوء حيث تحاول العملات هضم المستويات الحالية قبل التحرك في اتجاهات جديدة وكسر الدعم أو المقاومة المهمة وسيكون من الصعب على اليورو تأمين مستويات قريبة من 1،06 وأي أسعار قريبة من ذلك ستكون فرصة جيدة لشراء الدولار بشكل مؤقت.

وخلال يوم أمس ، حيث اقترب اليورو من مستوى 10580 ، فقد تعرض لضغوط شديدة ليعود إلى عتبة 1.05 بسرعة نسبيًا.

بيانات التضخم الأمريكية

وفي ضوء إعلانات اليوم عن التضخم الأمريكي وبالتالي استمرارًا للأسبوع التطورات المتعلقة برفع أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي ، سيكون من الصعب على اليورو كسر مستويات المقاومة الحرجة والبقاء عند الأسعار المرتفعة قبل الأخبار العاصفة.

ومن المرجح أن تنتهي فترة هدوء التداول اعتبارًا من اليوم ، حيث يمكن للإعلانات عن مسار التضخم في الولايات المتحدة أن تكون بمثابة حافز لسعر الصرف للانفصال عن المستويات الحالية.

وفي ضوء الأخبار العاصفة المتوقعة في الأيام الثلاثة المقبلة ، سيكون سلوك الانتظار والترقب هو السلوك الموصى به دون الابتعاد عن استراتيجية شراء العملة الأوروبية في كل انخفاض كبير وتستمر ردود فعل العملة الأوروبية في الظهور بإخلاص كبير وبما أن العملة الأوروبية لا تزال عند مستويات عالية نسبيًا للوضع الحالي ، فإنها ستكون عرضة بدرجة كافية لتصحيح كبير إذا كانت الإعلانات تفضل هذا الاحتمال الذي يجمع فرصًا متزايدة من وجهة نظري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.