مؤلف أغنية "يوم تلات" يكشف كواليسها وموقف منها قبل غنائها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف الشاعر الغنائي تامر حسين كواليس كتابة أغنية "يوم تلات" التي طرحها الفنان منذ عدة أيام، وأثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكونها لونا غنائيا جديدا لعمرو دياب.

وكتب تامر حسين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "" تدوينة طويلة قال فيها: "للأمانة الفنان عمرو دياب عنده وجهات نظر وتفاصيل في حاجات بسيطة بس بتبقى في منتهى الذكاء والخبرة أشهد له بده".

واستكمل: "وانا باخد من صديقي عزيز الشافعى لحن أغنية يوم تلات عشان أكتب عليه الكلمات، كان وهو بيدندن اللحن بيقول في القفلة (فتفتوا الفتافيت وفتنوني) لأن عزيز بيألف ويلحن كمان، واستوحيت منه فكرة الأغنية وبنيت سيناريو وحوار الأغنية وبدأت اتخيل مين هما التلت بنات وأشكالهم إيه".

عمرو دياب يحتفل بأغنية "يوم تلات" مع دينا الشربيني في الساحل الشمالي (فيديو)

وأضاف تامر: "وللحظة بعد ما خلصت قلت اغير السطر بتاع فتفتوا الفتافيت مع أنه عامل رونق للأغنية ودمه خفيف في الغُنا، وكانت القفلة (هما أحلى ما شٌفت بعيوني) لكن الفنان عمرو دياب كان عنده بُعد نظر في الجدل اللي هايحصل ع السطر ده وتمسك بيه.. واهو السطر ده اللي لفت نظر الجميع في الجدل والكومكس والسطر ده اللي ألهمني فكرة الأغنية أساسا".

وأنهى تامر حديثه قائلا: "وللأمانة وحقه كمان الموزع صديقي أسامة الهندي هو اللي سمعها لعمرو وكان مُتحمس للتغير ودي تحسب له هو كمان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق