سوسن بدر: مثلت أحلام الفتى الطائر كله وأنا بترعش لأنى بصور قدام عادل إمام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حلت النجمة سوسن بدر، ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس، في أمس الثلاثاء، من برنامج "صاحبة السعادة"، الذى يذاع عبر فضائية "dmc"، وتحدثت خلال الحلقة عن مسيرتها الفنية منذ بدايتها حتى الآن وعن أعمالها الجديدة وذكرياتها مع نجوم الفن خلال مسيرتها وعن تمنيتها بتقديم جزء ثالث من "أبو العروسة".

سوسن بدر تحكى ذكرياتها مع عادل إمام 

وسألت إسعاد يونس، خلال الحلقة  سوسن بدر، عن ذكرياتها والمواقف الكوميدية  أمام الزعيم عادل إمام، قائلة: "فاكرة ايه من "أحلام الفتى الطائر" الذى عرض عام 1978، مع الفنان عادل إمام؟"، لترد سوسن، قائلة "كنت مذعورة وبترعش قدام الأستاذ عادل إمام يبصلى ويضحك، ومكنتش عارفه أتكلم ولا أمثل وريقى ناشف، وكنت بمثل 3 حلقات فى المسلسل فضلت أترعش فيهم وأبص لعادل أترعش أكتر، بس قد إيه هو كان طيب وجميل جدا".

وأضافت  سوسن بدر، فى حديثها، أنها بعد دورها فى مسلسل "أحلام الفتى الطائر"، شاركت الزعيم عادل إمام فى بطولة عدد من أعماله "شمس الزناتي" و"سلام يا صاحبي"، وقدمت معه مسرحية " الواد سيد الشغال"، فى الجزء الذى لم يتم تصويره".

0
 

 

9
 

 

76
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق