أخبار عاجلة

تعليق شيرين رضا على منع عرض فيلم القاهرة مكة: مش عايزة أعيب في حد.. إحنا بنعمل فن

تفاصيل.. تعليق شيرين رضا على منع عرض فيلم القاهرة مكة

علقت الفنانة شيرين رضا على منع عرض فيلم "القاهرة مكة" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، وذلك خلال حوارها مع برنامج et بالعربي.

 

a8bea7e897.jpg
شرين رضا 

 

شيرين رضا تعلق على منع عرض فيلم القاهرة مكة

 

وأضحت شيرين رضا رفضها التام لمنع عرض فيلم القاهرة مكة، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية قائلة: مش عايزة أعيب في حد.. إحنا بنعمل فن، وما عتقدش المتشددين ليهم دعوة بينا، لأن الأفلام حرام فبيتفرجوا عليها ليه، ومفيش منع في مصر، ومعرفش ليه الرقابة ما دتلوش تصريح بس أكيد عندهم سبب، بس مش خوف من حد ليه نخاف مين هيعملنا إيه.

 

أبطال وموعد عرض فيلم القاهرة مكة

 

ومن المقرر، أن يتم عرض فيلم القاهرة مكة بدور العرض المصرية في نهاية العام الجاري، حيث تم تأجيل عرض الفيلم لحين انتهاء النقاش حول الملحوظات الرقابية، ويضم الفيلم عددًا من نجوم الدراما المصرية منهم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، وعددًا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

 

قصة فيلم القاهرة مكة

 

وتدور أحداث فيلم القاهرة مكة، حول رحلة امرأة ذات ماض سيئ لأداء فريضة الحج،  تسعى في رحلتها إلى التوبة عما ارتكبته، لكنها  تجد نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معاني التوبة والتطهر من الذنوب.

 

08fac1c3f1.jpg
شرين رضا 

 

أحدث أعمال شرين رضا

 

ومن ناحية أخري، انتهى صناع حكاية "لو بعد حين" بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم من تصوير الحكاية ضمن مسلسل حدث بالفعل، المسلسل إنتاج مصري إماراتي، وينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

 

97517eed1c.jpg
شرين رضا 

 

آخر اعمال شيرين رضا

 

والجدير بالذكر أن آخر اعمال شيرين رضا هو مسلسل "الكبير أوي " في موسمه السادس، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، حيث تدور أحداثه حول تعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أميرة سليم عن حفل الموسيقى من أجل السلام: ليلة أفخر بهاالأحد 10/مارس/2024 - 02:07 م بحضور عدد من كبار الدبلوماسيين والوزراء وأعضاء مجلس الشيوخ والشخصيات العامة في فرنسا، قدم معهد العالم العربي في باريس
التالى طرح أغنية مسلسل صيد العقارب بعنوان "كنا واحد" بصوت نوال الكويتية