أخبار عاجلة
آبل تعتزم إطلاق إصدارين من سماعة AirPods 4 -
المملكة وتقارب المسلمين -
تركي الفيصل: علاقتنا بحماس ليست جيدة منذ 2006 -
«النقل»: 5 آلاف ريال غرامة نقل الركاب بلا ترخيص -

عاجل.. "الموسيقيين" تقرر وقف التصريح السنوي للمطرب عمر كمال

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، منذ قليل وقف المطرب الشعبي عمر محمد كمال محمود الشهير (بعمر كمال)، عن الغناء واللغاء التصريح السنوي له لحين التحقيق معه.   

 

 

 وكشف منصور هندي، رئيس لجنه العمل بالنقابة، ل"الفجر الفني" عن سبب وقف عمر كمال لحين التحقيق معه، مؤكدا أن المطرب قام بأحياء العديد من الحفلات خارج مصر، بدون الحصول على تصريح من المهن الموسيقية، لافتا أن القرارات الجديدة التي اصدرها مجلس الإدارة وعلى رأسهم مصطفى كامل، كانت تشمل احياء المطربين حفلات خارج مصر ولابد من استخراج تصريح والجميع أقر بذلك وتعهد رسميا بتطبيق جميع قرارات النقابة.  

 

   آخر أعمال عمر كمال:   

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمر كمال، كان فيديو كليب "خلينا سهرانين" من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع وسام عبدالمنعم. الأغنية من كلمات عمرو القاضي ومن توزيع شيبسي، وتم تسجيلها داخل أحد الأستديوهات الخاصة.    

 

 

 كلمات أغنية "سهرانين":  

 

 ويقول مقطع من الأغنية:" بقى ده اسمه كلام  بقى حد يسيب القعدة الحلوة دي ويقول سلام  بقى ده اسمه كلام  ده احنا ما صدقنا نشوف بعض تقوم نمشي قوام  ده السهرة يا دوب لسه بتبدأ والجو يا روحي عليه  يخلي اللي مانمش بقاله أسبوع يسهر ما ينام  تمشي تروح فين خلينا سهرانين  ده الجو جميل والناس كلها صاحيين  مستعجل ليه، هو احنا ورانا إيه  ده الليل لسه في أوله، أوله والناس كلها صاحيين  تمشي تروح فين خلينا سهرانين  ده الجو جميل والناس كلها صاحيين آه  مستعجل ليه، هو احنا ورانا إيه  ده الليل لسه في أوله، أوله والناس كلها صاحيين  لالا، لالالا.  

 

 

مبسوطين ومفرفشين ومزاجنا مية فل ورايقين  تمشي ليه ورانا إيه مع بعضنا متونسين؟  مبسوطين ومفرفشين ومزاجنا مية فل ورايقين  تمشي ليه طب ورانا إيه مع بعضنا متونسين؟  ولا أشغل لك حبيبتك تنسجم وتروق معاها  من زمان مزجانجي عارفك بتعشق الست وغناها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام