يحيى الفخرانى يصور الحلقة الـ24 من "بالحجم العائلى" فى فندق بالرحاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصور النجم يحيى الفخرانى عددا من مشاهده المتبقية فى مسلسله الجديد بالحجم العائلى بفندق فى مدينة الرحاب، وهى الحلقة الـ24 من أحداث المسلسل، وجميعها فى مطبخ الفندق، وهو نفس ديكور مرسى علم، حيث أوشك الفخرانى على الانتهاء من تصوير المشاهد، وجمعت المشاهد بينه وبين الفنانة ميرفت أمين، والفنانة شيماء سيف والفنانة ندى موسى وآخرون من النجوم.

وحقق العمل نجاحا وصدى كبيرا لدى الجماهير منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل، حيث تدور أحداثه حول نادر الذى يهوى الطبخ ويترك مهنة السفير خلال الأحداث، ويدخل فى صراعات مع زوجته ميرفت أمين بسبب أنها متسلطة وحادة فى اتخاذ قرارتها والحياة بشكل عام، لذلك يترك كل شئ من أجل ما يحبه ويعيش ببساطة طوال الحلقات فى إطار كوميدى.

مسلسل "بالحجم العائلى" يعرض على  DMCوهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخرانى، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، وديانا هاشم وآخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق