وكيل تموين الدقهلية يقود حملة مفاجئة على المخابز ومضارب الأرزالجمعة 09/ديسمبر/2022 - 03:27 م وكيل وزارة بالدقهلية يقود حملة مفاجأة فجر الجمعة على المخابز والمضارب

وكيل تموين الدقهلية يقود حملة مفاجئة على المخابز ومضارب الأرزالجمعة 09/ديسمبر/2022 - 03:27 م وكيل وزارة بالدقهلية يقود حملة مفاجأة فجر الجمعة على المخابز والمضارب
وكيل تموين الدقهلية يقود حملة مفاجئة على المخابز ومضارب الأرزالجمعة 09/ديسمبر/2022 - 03:27 م
وكيل وزارة التموين بالدقهلية يقود حملة مفاجأة فجر الجمعة على المخابز والمضارب

شن السيد دايرة وكيل وزارة بالدقهلية  حملة مفاجأة اليوم الجمعة على المخابز والمضارب،  بناء على توجيهات  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتشديد الرقابة على المنشآت التموينية.

وقاد الحملة   السيد  دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية يرافقه المهندس شريف صليب مدير صيانة الحبوب بالمديرية والمهندس عمر حسن والمهندس علاء الشحات والمهندس عماد سعد.

 واستهدفت الحملة  المنزلة والجمالية ومنية النصر وميت سلسيل، واسفرت عن  ضبط عدد من المخابز للتلاعب بوزن الرغيف بمقدار نقص وزن من ١٥ جرام: ٢٩ جرام بالمخالفة للتوجيه الوزارى رقم ٣٧ لسنة ٢٠٢٠م، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

كما تم المرور على مضارب الأرز لمتابعة عمل اللجان وتعبئة الأرز ووجدت عملية التوريد تسير بانتظام في ضوء التعلميات والقرارات الوزارية.

وأكد  وكيل وزارة التموين بالدقهلية على ضرورة التزام كافة المتعاملين فى منظومة توريد الأرز الشعير وتطبيق جميع القرارات والتوجيهات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التموين والتجارة الداخلية والمنظمة لقواعد عمل منظومة التوريد لموسم ٢٠٢٢م وعدم ارتكاب اى مخالفة وفى حالة ارتكابها سيتم مواجهتها باجراءات رادعه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الري: تحديد مواقع ورسم خرائط مآخذ المياه ومراجعة منحنيات التصرفاتالخميس 18/أبريل/2024 - 09:51 ص عقد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري اجتماعًا لمناقشة إجراءات تحسين منظومة توزيع المياه من خلال التحول للإدارة بإستخدام التصرفات بديلًا عن المناسيب. منظومة توزيع المياه واستعرض الدكتور سويلم خلال الاجتماع المقترح الفني والمالي الخاص بالدراسة التي سوف يقوم بها المركز القومي لبحوث المياه
التالى وزير النقل يشهد توقيع مذكرة بناء وتطوير وتشغيل ميناء برنيس البحرى