القادم .. رحلة شفيقة ومتولى من سعاد حسنى حتى دينا الشربينى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعاقدت الفنانة دينا الشربينى على بطولة " شفيقة ومتولى"، الذى من المقرر عرضه خلال شهر القادم ، لتكون من أوائل الفنانات اللاتى استقرت على مشروعها الدرامي.

وتعد هذه ليست المرة الأولى التى يتم فيها تقديم قصة شفيقة متولى على ، فقد سبق وتم تقديم العمل فى سينمائى شهير قامت ببطولته الفنانة سعاد حسنى والفنان أحمد زكى وجميل راتب وأحمد مظهر، وقام بإخراجه على بدرخان، وعرض الفيلم 1978.

وتدور الأحداث حول استدعاء السلطات الحاكمة عشرات الآلاف من الشباب للعمل بالسخرة في السويس، ويترك متولي شفيقة شقيقته وحدها مع الجد العجوز، وتضطر شفيقة إلى قبول إغراءات ابن شيخ البلد دياب، وتكتشف البلدة العلاقة الآثمة بينهما، ويضطرها الجد إلى الرحيل برفقة القوادة هنادي إلى أسيوط، وتصبح عشيقة الطرابيشي مورد العبيد.

وتم تقديم القصة ذاتها كمسلسل إذاعى حيث لعبت دور البطولة الفنانة سهير المرشدى وعبد الله غيث، وقد قام بكتابة أشعار العمل الراحل عبد الرحمن الأبنودى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق