بعد إعلانها اعتزال الغناء.. عمرو أديب لـ"إليسا": أنت لا تملكين نفسك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علق الإعلامي عمرو أديب على القرار الذي أعلنته النجمة اللبنانية اليسا باعتزال الغناء، في تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكتب "أديب" في تعليق له على التغريدة قائلًا: "سيدتي العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل، هكذا قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن أنت لا تملكين نفسك، أنت ملك لنا جميعا من المحيط للخليج.. لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب، بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك".

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا أعلنت أنها تُعد لألبومها الجديد، على أن يكون آخر ألبوم غنائي لها، معللة ذلك بأنها لا تستطيع العمل في جو شبهته بـ"المافيا"، وبأنها لا تستطيع أن تنتج في هذا الجو.

إليسا تعلن اعتزالها: "ألبومي الجديد.. آخر ألبوماتي الغنائية"

وكتبت إليسا تغريدة على تويتر قائلة: "أُعد لهذا الألبوم الجديد بكثير من الحب والشغف، والسبب في ذلك أنه سيكون الألبوم الأخير في مسيرتي، وأنا أعلن ذلك بقلب مثقل، ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق