أخبار عاجلة

نسرين أمين: "ابنتي اختارت مهنة المحاماه والعيلة كلها هندسة"

حل الفنان هيثم شاكر  والفنانة نسرين أمين ضيفان في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر شاشة قناة "Dmc "، يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 10 مساءً.

 

هيثم شاكر :"أمير كرارة بيجمعنا على لعب الكورة" 

 

وقال الفنان هيثم شاكر خلال الحلقة ان الفنان أمير كرارة عامل جروب للرياضة وبيجمع الفنانين ليلعبو كرة القدم.

نسرين أمين :"لم أحب فكرة السيطرة "

 

وقالت الفنانة نسرين أمين :"لم أكن مسيطرة داخل البيت ولا خارج البيت ولم احب فكرة السيطرة".

 

وتابعت :" بنتي عندها ١٩ سنة وهي محامية واختارت مجال مش موجود في العيلة.. وكل عيلتنا في هندسة.. وأنا فنون تطبيقية".

 

نسرين أمين 


وخلال الحلقة قام الفنان هيثم شاكر بغناء بعض من أغانيه وأيضاً أغاني باللهجة السعودية.

 

فيلم رهبة 

 

وتصور الفنانة نسرين أمين المشاهد الأخيرة لها فى فيلم "رهبة" مع أحمد الفيشاوى، والذي تجسد في أحداثه شخصية شقيقة الفيشاوي وتعمل مطربة شعبية في الأفراح، حيث استكملت نسرين مشاهدها بعد عودتها من لبنان بعد انتهائها من مسلسل "حرب الجبالي"، الذي عكفت على تصويره هناك لأكثر من 3 أشهر.

أحداث الفيلم

 

فيلم "رهبة" تدور  أحداثه في إطار كوميدي شعبي حيث يجسد الفيشاوى شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

 

أبطال فيلم رهبة

 

يذكر أن فيلم "رهبة" بطولة كل من أحمد الفيشاوي ونسرين أمين، وبيومي فؤاد، وسما إبراهيم ومحمود البزاوي، والفيلم من تأليف محمد علام، وتحت قيادة المخرج رضا عبد الرازق.


آخر أعمال الفنانة نسرين أمين
 

يشار إلى  أن آخر أعمال الفنانة نسرين أمين السينمائية كان فيلم "واحد تاني"، بطولة أحمد حلمي، روبي، نور إيهاب، أحمد مالك، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وشاركت نسرين أمين في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" كضيفة شرف، العمل من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام