"على أغنياتك أحبة اجتمعوا".. رسالة أصالة لـ"إليسا" بعد إعلان اعتزالها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وجهت المطربة السورية أصالة، رسالة عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات "تويتر"، إلى النجمة اللبنانية إليسا بعد إعلانها اليوم اعتزال الغناء، عقب ألبومها القادم.

وقالت أصالة: "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصًا لمنّ هو مثلك لايريد أنّ تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّة ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزء من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا #إليسا".

وكانت قد أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا أنها تُعد لألبومها الجديد، حيث قررت أن يكون هذا الألبوم آخر ألبوم غنائي لها، مرجعة ذلك بأنها لا تستطيع العمل في جو شبهته بـ"المافيا"، وبأنها لا تستطيع أن تنتج في هذا الجو.

إليسا تعلن اعتزالها: "ألبومي الجديد.. آخر ألبوماتي الغنائية"

وكتبت إليسا تغريدة على تويتر: "أُعد لهذا الألبوم الجديد بكثير من الحب والشغف. والسبب في ذلك أنه سيكون الألبوم الأخير في مسيرتي. وأنا أعلن ذلك بقلب مثقل، ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق