أخبار عاجلة

الكشف عن تاريخ عرض الموسم الثاني من Yellowjackets

الكشف عن تاريخ عرض الموسم الثاني من Yellowjackets
الكشف عن تاريخ عرض الموسم الثاني من Yellowjackets

يعود مسلسل Yellowjackets في عام 2023. حيث أعلنت Showtime أن المسلسل المرشح لجائزة إيمي سيعود بموسمه الثاني يوم الجمعة 24 مارس عبر البث وعبر الطلب لجميع مشتركي Showtime. وبعد ذلك سيبدأ عرضه على الهواء يوم الأحد 26 مارس.

يستمر المسلسل في اتباع خطين زمنيين مختلفين: أحدهما في منتصف التسعينيات والآخر في الوقت الحاضر. في الماضي، نجت فتيات فريق كرة القدم من حادث تحطم طائرة وتقطعت بهن السبل في الغابة. وفي الوقت الحاضر، تحاول الناجيات عيش حياة طبيعية كبالغات من دون أن يكشفن عما حدث في الغابة قبل تلك السنوات.

يأتي Yellowjackets من بطولة ميلاني لينسكي وجولييت لويس وكريستينا ريتشي وتاوني سايبريس. وتنضم لورين أمبروز إلى المسلسل للموسم الثاني في دور فان، ومن المقرر أن تلعب سيمون كيسيل، التي لعبت مؤخراً دور بريها أورغانا في Obi-Wan، دور لوتي البالغة. كما ينضم إيلايجا وود، المشهور بأداء شخصية فرودو في ثلاثية The Lord of the Rings، للمسلسل بدور شخصية ضيف تمتد قصته على طول الموسم.

يأتي الموسم الثاني أيضاً من بطولة صوفي نيليس وجاسمين سافوي براون وصوفي ثاتشر وسامانثا هانراتي وكورتني إيتون وليف هيوسون وستيفن كروغر ووارين كول وكيفن ألفيس.

تلقى الموسم الأول من المسلسل الناجح سبعة ترشيحات إيمي وكان ثاني أكثر مسلسلات البث مشاهدة بتاريخ Showtime بمتوسط أكثر من 5 ملايين مشاهد أسبوعياً عبر المنصات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مؤتمر MWC 2024 يمنح جائزة “أفضل هاتف ذكي” لجوجل بكسل 8