أخبار عاجلة

ممثلون من Game of Thrones و Bridgerton ينضمون إلى مسلسل The Rings of Power

ممثلون من Game of Thrones و Bridgerton ينضمون إلى مسلسل The Rings of Power
ممثلون من Game of Thrones و Bridgerton ينضمون إلى مسلسل The Rings of Power

أعلنت Amazon عن ثمانية ممثلين جدد ينضمون إلى الموسم الثاني من مسلسل Lord of the Rings: The Rings of Power، من ضمنهم ممثلين ظهروا في في Game of Thrones و Bridgerton.

حيث ينضم كيفن إلدون، الذي لعب دور كاميلو في Game of Thrones (كما لعب دور إدارد ستارك في مسرحية Braavos) وأيضاً أدواراً بمسلسلات أخرى مثل The Crown و Hot Fuzz والمزيد، إلى طاقم الممثلين في دور دائم.

وينضم إليه كالام لينش الذي لعب ثيو شارب في Bridgerton وظهر أيضاً في Derry Girls و Dunkirk والمزيد. سيظهر بالمسلسل أوليفر ألفين ويلسون أيضاً بعدما رأيناه سابقاً في أعمال مثل Wonder Woman 1984 و Huntsman وغيرها من الأفلام والمسرحيات.

كما سينضم كل من ستيوارت بومان (Alex Rider و Bodyguard)، وغافي سينغ تشيرا (The Undeclared War و The Lazarus Project)، وويليام تشوب (The Sandman و House of Cards)، ويل كين (My Lady Jane و Borderland)، وسيلينا لو (Boss Level و Hellraiser) أيضاً بأدوار متكررة في الموسم الثاني.

وتعتبر هذه أحدث جولة من اختيار الممثلين لمسلسل The Rings of Power، والتي تأتي بعد الإعلان عن تغيير ممثل شخصية زعيم الأورك Adar من جوزيف مول إلى سام هازلداين. بالإضافة إلى انضمام ياسين ’زيتس‘ أتور من The Witcher وبن دانيلز من Star Wars: Rogue One للطاقم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مؤتمر MWC 2024 يمنح جائزة “أفضل هاتف ذكي” لجوجل بكسل 8