عمرو أديب بعد تتويج بمونديال ناشئي اليد: دقي يا مزيكا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
هنّأ الإعلامي عمرو أديب منتخب لناشئي كرة اليد عقب الفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ الناشئين والتغلب على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة 32/ 28.

وكتب "أديب" تدوينة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قال فيها: "يا أخي لا كنا نعرفهم ولا نسمع أساميهم لكن في أسبوع واحد كتبوا تاريخ من دهب بقى دودو ورفاقه نجوم مصر، اللي يخلص للبلد دي البلد تشيلو على راسها مبروك يا ولاد يا أبطال العالم مصر بلدي بطلة العالم لكرة اليد ودقي يا مزيكا أغاني مصرية وافرح يا شباب في مقدونيا وفي كل الدنيا".

تعليق ناري من عمرو أديب بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز

وتوّج المنتخب الوطني لكرة اليد ناشئين تحت 19 عاما بقيادة مجدي أبو المجد المدير الفني، بلقب بطولة العالم المقامة حاليا في مقدونيا، في إنجاز تاريخي غير مسبوق.

وحصد المنتخب الوطني لقب البطولة بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة (32-28)، في مباراة شهدت سيطرة من جانب لاعبينا دفاعيا وهجوميا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق