محامي طليقة أحمد الفيشاوي يفتح النار عليه: " لم يرسل لابنته جنيها واحدًا"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد شعبان سعيد المحامي بالنقض ووكيل هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، أن الفنان أحمد الفيشاوي امتنع عن دفع نفقة طفلته "لينا"، والتي تقدر بـ 10 آلاف جنيه، منذ ما يقرب من 3 أعوام، إلى أن وصلت قيمتها إلى 234600 ألف جنيه، 

وأشار المحامي، إلى أن اتفق كل من أحمد الفيشاوي وهند الحناوي على إيداع ابنتهما بإحدى المدارس في لندن، ثم رفض الفيشاوي دفع تكاليف الدراسة والمسكن الخاص بطفلته قائلاً: بعدما اختار الفنان أحمد الفيشاوي المدرسة التي ستدرس بها ابنته، امتنع عن دفع تكلفة الدراسة، بالإضافة لتنازله عن الولاية التعليمية وحضانة ابنته.

واستطرد شعبان قائلاً: لم يرسل الفيشاوي لابنته جنيها واحدا منذ سفرها إلى لندن منذ أكثر من عامين، وصدر لنا حكم بمليون جنيه بخلاف حكم النفقة.

يذكر أن محكمة أسرة الخليفة قد قضت بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته "لينا" من طليقته هند الحناوي، في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة أسرة الخليفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق