أخبار عاجلة

الأستاذ عضلات.. أقوال صادمة لوالد ضحية التعذيب على يد مدرس بأسيوطالأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 05:02 م توفيت مساء أمس تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبدالله النديم الابتدائية بميدان البنوك بمدينة أسيوط بسبب ضرب مدرس لها

الأستاذ عضلات.. أقوال صادمة لوالد ضحية التعذيب على يد مدرس بأسيوطالأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 05:02 م توفيت مساء أمس تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبدالله النديم الابتدائية بميدان البنوك بمدينة أسيوط بسبب ضرب مدرس لها
الأستاذ عضلات.. أقوال صادمة لوالد ضحية التعذيب على يد مدرس بأسيوطالأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 05:02 م
توفيت مساء أمس تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبدالله النديم الابتدائية بميدان البنوك بمدينة أسيوط بسبب ضرب مدرس لها

توفيت مساء أمس تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبدالله النديم الابتدائية بميدان البنوك بمدينة أسيوط عقب ضربها على يد مدرس، فيما قررت النيابة حبس المدرس المتهم 4 أيام على ذمة القضية، لحين استخراج التقرير النهائي للطب الشرعي وبيان أسباب الوفاة.

وفاة تلميذة ابتدائي 

وكان اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بورود بلاغ من مستشفى أسيوط العام يفيد بوصول ريناد سيد صالح تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبدالله نديم بحي غرب أسيوط بميدان البنوك، جثة هامدة في ظروف غامضة.

وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شرطة أول أسيوط التحري حول الواقعة وتبين صحتها وتباينت الأقوال حول حالة الوفاة ما بين ضرب من المدرس افضي لموت أو هبوط حاد في الدورة الدموية حسب التقرير المبدئي للمستشفى بسبب الأنيميا وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام.

تحقيقات النيابة في وفاة تلميذة 

وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة وسؤال عدد من التلاميذ بالمدرسة والاستماع إلى شهاداتهم بشأن الواقعة وسؤال أهل التلميذة المتوفاة.

وبسؤال أهل التلميذة في سراي النيابة اتهموا أحد المدرسين بكونه المتسبب في الوفاة بسبب عقابه لها بالضرب مما أدى للوفاة، وأكد سيد صالح والد التلميذة في أقواله للنيابة أن المدرس اعتدى على نجلته عدة مرات، وأنه توجه لإدارة المدرسة للشكوى بحقه قبل يومين من الواقعة، مضيفا إنه تأكد من ضرب المدرس لنجلته مرة أخرى عن طريق شهادة زميلاتها بالمدرسة.

وطالب اهل المتوفاة في تحقيقات النيابة باستجواب تلاميذ الفصل لشهادتاهم بضرب زميلتهم وكذلك مديرة المدرسة وعدد من المدرسين لإثبات واقعة الضرب السابقة، وواقعة الضرب المتسببة في الحادث، مشيرين إلي أن المدرس معروف عنه هذه الصفة بالاعتداء على الطلاب لدرجة وصلت ان البعض يطلق عليه اسم "عضلات".

 

وناشد والد التلميذة المتوفاة النيابة استعجال استخراج تصريح الدفن لدفن جثمان نجلته والتقرير النهائي للطبيب الشرعي والتحقيق مع المدرسين والاستماع للطلاب لعدم ترك حق نجلته التى تسبب المدرس في وفاتها على حد قوله 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على نيابة قسم أول أسيوط والتى أمرت صباح اليوم بحبس المدرس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق  والتحفظ على الجثة لحين عرضها على الطبيب الشرعي واستخراج التقرير النهائي لمعرفة سبب الوفاة ووجود شبهة جنائية من عدمه وكذلك استجواب المدرسين بالمدرسة والاستماع لتلاميذ الفصل الذي شهد الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate