أحلام عن نجاح حفلها بالسعودية: "الفضل للمستشار تركي آل شيخ" ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أشادت الفنانة الإماراتية أحلام، بمجهودات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية ، في تنظيم كبرى الحفلات بالسعودية، معربة عن سعادتها بالتعاون معه في حفلها الأخير الذي أقيم على مسرح "طلال مداح" في قرية المفتاحة بأبها، أمس الجمعة، في أولى حفلات "موسم السودة".

وأكدت أحلام، أن كل ما تم الاتفاق عليه مع المستشار تركي آل الشيخ، تم تنفيذه على أكمل وجه، موجهة الشكر له على مجهوداته لإثراء الساحة الفنية بالسعودية.

ونسبت أحلام، الفضل للمستشار تركي آل الشيخ، في نجاح الحفل الذي تم بمشاركة أوركسترا من 100 عازف بقيادة الموسيقار أمير عبد المجيد.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ، تعاقد مع كبار نجوم الغناء في العالم العربي والغربي على إحياء عدة حفلات بالمملكة العربية السعودية، والتي شهد أغلبها حضور الآلاف من السعوديين والجاليات العربية، وأشاد المطربون بحسن تنظيم الحفلات والإمكانيات التي تم تجهيز الحفلات بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق