أخبار الفن.. آثار ضرب على أحمد عز.. وزينة ترد بـ هوت شورت

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر موقع «صدى البلد» الإخباري على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

سيرين عبد النور تثير الجدل بالرقص في ملهى ليلي.. فيديو

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لاسيما "إنستجرام"، مقطع قصيرا للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، ظهرت فيه ترقص داخل ملهى ليلي، بصحبة الفنانة الكويتية نورة العميري.

معجبتان تحاصران كاظم الساهر بـ القبلات على المسرح

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما جمهور قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، مقطعين فيديو من كواليس حفله الأخير الذي أحياه في تركيا، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

في المقطع الأول، ظهرت فتاة تمسك بالعلم العراقي، وتنهار أمام كاظم الساهر ثم تحتضنه بشدة وتقبله، ثم تبكي على كتفه، ما جعله يمسح بيده على كتفها مستعطفًا إياها.

شاهد.. أصالة تغني بجوار ابنها خالد على المسرح

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة نصري، ظهرت فيه خلال كواليس حفلها الأخير، التي أحيته أمس أول الثلاثاء 13 أغسطس.

وظهرت أصالة في الفيديو، وهي منسجمة مع الجمهور، وتطلب من ابنها خالد الذهبي الصعود إليها على المسرح، لتواصل فقرتها الغنائية أمام الجمهور الذي احتفى بها وابنها خالد.

بـ هوت شورت.. أول ظهور لـ زينة بعد خناقة احمد عز

نشرت الفنانة زينة، عدة صور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور انستجرام، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بـ الهوت شورت وهي جالسة على الشاطئ خلال أجازتها الصيفية.

أثار ضرب.. شاهد | أحدث ظهور لـ احمد عز بعد خناقة زينه

تداول عدد من مستخدمي السوشيال ميديا، صورة حديثة للفنان أحمد عز ظهر فيها الأخير وعلى وجهه آثار ضرب مبرح، في أحدث ظهور له بعد المشاجرة التي حدثت بينه وبين غريمته الفنانة زينة، في الساحل الشمالي قبل يومين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق