محمد شاهين يطرح "ابن عمي" من ألبومه الجديد "ده اللي جاي"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طرحت الشركة المنتجة لألبوم الفنان محمد شاهين، أغنية "ابن عمي" ضمن أغاني ألبومه الجديد "ده اللي جاي" وذلك حصريا عبر راديو"9090" وإحدى شركات الاتصالات.

أغنية "ابن عمي" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وماستر أمير محروس، وسيتم عرضها عبر"" والقنوات الفضائية يوم الأربعاء المقبل.

محمد شاهين يتخطى 2 مليون مشاهدة بـ«إحنا الجدعان» عبر يوتيوب

وقال أحمد سمير مدير الشركة المنتجة: "شاهين يستعد لطرح أغنية جديدة أخرى تحمل عنوان (منك للدنيا) وهي ضمن أغاني ألبومه، وذلك يوم الخميس المقبل".

وأضاف: "من المفترض أن تبدأ دعاية الألبوم خلال الأيام المقبلة تمهيدا لطرح الألبوم بالكامل في بداية شهر سبتمبر المقبل وتشرف عليه نور طلعت كمستشارة إعلامية".

يذكر أن ألبوم شاهين يحتوي على العديد من المفاجآت، حيث يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي كما يقدم شاهين، لأول مرة أغاني باللهجة السيناوية والبدوية، في توليفة تقدم للمرة الأولى في ألبوم غنائي.

وتعاون مع شاهين، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، وأحمد المالكي، وصابر كمال، ومحمد النادي، ومحمد يحيي، وحسين محمود، وتميم، وعزيز الشافعي، وأمير محروس، وطارق عبدالجابر، ووسام عبد المنعم، وأحمد عادل، وأسامة عبد الهادي، وتامر كروان، ومحمد سعد، وصلاح مونتي، وإسماعيل عبده، وزيزو فاروق، وسامح رأفت، وأشرف البرنس، وهاني يعقوب، وأحمد راشد، وسامح فرج، وإسماعيل عبده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق