أثار ضرب.. شاهد | أحدث ظهور لـ احمد عز بعد خناقة زينه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تداول عدد من مستخدمي السوشيال ميديا، صورة حديثة للفنان أحمد عز ظهر فيها الأخير وعلى وجهه آثار ضرب مبرح، في أحدث ظهور له بعد المشاجرة التي حدثت بينه وبين غريمته الفنانة زينة، في الساحل الشمالي قبل يومين. 

وتساءل عدد من المتابعين، إن كانت آثار الضرب التي على وجه أحمد عز مكياج لـ أحمد الأعمال الفنية التي تم تصويرها أم هي ناتجة عن المشاجرة التي وقعت بينه وبين زينه وشقيقتها نسرين؟

ولم يتم إلى الآن الكشف عن مدى صحة الصورة المتداولة علي صفحة منسوبة للفنان احمد عز، لاسيما أن أحمد عز لم يخرج ويوضح حتى الآن والتزم الصمت بعد واقعة الإعتداء عليه من زينة وشقيقتها. 

وشهد أحد المطاعم الشهيرة بالساحل الشمالي، قبل يومين مشاجرة بين زينه وشقيقتها (نسرين رضا) من جهة وأحمد عز من جهة أخرى، بعد صدفة جمعت بين الثلاثي ترتب عليها التراشق بالألفاظ والتشابك بالأيدي. 

وبدأت المشاجرة في مطعم الفندق وانتهت بتحرير محاضر في قسم الشرطة ولا تزال تحريات المباحث والتحقيق في المحاضر المقدمة ساريًا حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق